القائمة الرئيسية

الصفحات

الآن وصلت أرباحي 500 دولار من هذا الموقع!

الربح من موقع يوجوف عن طريق استطلاعات الرأي



الآن وصلت أرباحي 500 دولار من هذا الموقع!



كنتُ قد كتبتُ مقال سابق بعنوان: تجربتي في ربح 150 دولارًا من الإنترنت، على أحد مواقع الكتابة الحرة، تحدثتُ فيه عن أرباحي وتجربتي مع موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي، والآن أكتب عن أرباحي التي تخطت الـ 500 دولار أمريكي من نفس الموقع، فما هي قصتي من البداية مع موقع يوجوف الخاص بالربح من استطلاعات الرأي، وكيف استطعت أن أحقق كل هذه الأرباح من هذا الموقع الشهير موقع يوجوف؟


هذا ما ستتعرف عليه بالتفصيل في السطور القادمة ...




حكايتي مع موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي



في مثل هذا الشهر من العام الماضي أي في شهر سبتمبر لعام 2020، استطعتُ أن أربح أول 50 دولار من موقع يوجوف الخاص بالربح من استطلاعات الرأي، كان هذا عندما سأل أحد الأعضاء على موقع كيورا سؤالاً حول: كيف يمكنني أن أربح من الانترنت وما هي طرق أو مواقع الربح من الانترنت؟



وقتها جائت اجابتي على هذا السؤال بشكل عفوي حين تحدثتُ عن موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي وملئ الاستبيانات، حينها لم أكن قد حققت الحد الأدنى من النقاط والتي تمكنني من سحب أولى دفعات الأرباح والتي تقدر بـ 50 دولار امريكي.



لم يكن وقتها رصيدي من النقاط تجاوز الـ 2500 نقطة (الحد الأدنى للسحب من موقع يوجوف هو 5000 نقطة)، وفعلا أرفقت داخل اجابتي صورة اسكرين شوت لحسابي من داخل موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي، موضح بها رصيدي من النقاط، وبياناتي الشخصية، وكذلك دعمت المقال بشرح مفصل لطريقة العمل على موقع يوجوف، وكيفية تأدية استطلاعات الرأي، وخطوات التسجيل والاشتراك بالموقع.



ثم ختمت موضوعي بالحديث عن الهدية التي يعطيها الموقع لكل مشترك، والتي يمكن أن تضاعف رصيده بشكل أسرع لو استخدمها بشكل صحيح، وهذه الهدية هي رابط الإحالة الخاص بي، حيث أرفقت رابط الإحالة الخاص بي وعند الضغط عليه من أي زائر سيقوده مباشرة لصفحة الاشتراك بموقع يوجوف، وقد انهالت الإشتراكات بموقع يوجوف عن طريق رابط الإحالة الفريد الخاص بي.

وحققت وقتها أول أرباحي من موقع يوجوف، وراسلتُ الموقع لاستبدال النقاط بالمال، فرد علي موقع يوجوف برسالة بها رقم الحوالة بمبلغ 50 دولار من بنك ويسترن يونيون باستخدام بطاقتي الشخصية فقط. 



50 دولار أول دفعة أرباح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي



(يمكن الرجوع لتفاصيل مراسلة الموقع واستبدال النقاط بالمال، وحتى طريقة سحب المبلغ من خلال هذا المقال الموضح بالخطوات والمدعوم بالصور وإثبات الدفع: 100 دولار أرباحي من موقع يوجوف (تجربتي في الربح من موقع يوجوف)).



وبفضل الله استطعتُ أن أحقق أرباح من موقع يوجوف وصلت إلى 550 دولار حتى وقت كتابة هذه السطور، أي ما يقارب 8,800 جنيه مصري.



اقرأ أيضاً: شرح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته)



وهذا بفضل الله أولاً ثم بفضل هذه الإستراتيجية:


لكل نجاح استراتيجية، واستراتيجية نجاحي وأرباحي من موقع يوجوف تتلخص في نقطتين:

 

1 - اجابة جميع الإستطلاعات والاستبيانات التي كانت تصل على الميل الخاص بي بشكل شفاف وصادق.
2 - الترويج لرابط الإحالة الخاص بي على أوسع نطاق.


وهذا ما ذكرته بالتفصيل داخل مقال سابق لي بعنوان: "الإستراتيجية الفعالة للربح المستمر من موقع يوجوف (السر الذي اربح منه)" هذا المقال لم أدخر فيه جهداً أو سراً مما أقوم به لنفسي، بل شاركتكم كل ما في جعبتي من اساليب للربح من موقع يوجوف، يمكنك قراءة هذا المقال من هـــنا 


>> الجدير بالذكر أن موقع يوجوف يعد على رأس قائمة المواقع الربحية المفضلة لي، وهي 11 موقع وتطبيق مجربين وموثوقين للربح من الإنترنت، للتعرف على باقي القائمة قم بتحميل هذا الكتيب المجاني الذي تم اصداره حديثاً: أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة


وإلى هنا أكون قد بيِّنت لكم كامل رحلتي على الطريق نحو الربح من أحد مواقع الانترنت، موقع يوجوف للربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي، شكراً على المتابعة وألقاكم في مقال لاحق بإذن الله.









Reactions:

تعليقات