القائمة الرئيسية

الصفحات

على هامش أرباحي: تجاربي الشخصية في الربح من الانترنت





على هامش أرباحي من الإنترنت


ربما يكون الوقت مبكراً جدا حتى أتحدث عن أرباحي من الإنترنت، نظراً لقلته في الوقت الحالي، ولذا آثرتُ أن يكون العنوان عن هامش أرباحي من الانترنت، ولمجرد أن يتحقق لي أرباح من الانترنت - وقد تحقق بفضل الله - فليس للتأجيل عن الكلام عنها سوى إضاعة للوقت، لأنها مادة خصبة أن تتحدث عن أرباحك من الانترنت ومشاريع العمل على الانترنت بكل شفافية ووضوح. 


وهذا أيضاً من شأنه أن يشجع الشباب وينير لهم الطريق من خلال تجربة حقيقية للربح من الانترنت تُروَى على لسان صاحبها، وأنا صاحبها وصاحب هذه المدونة مدونة مدبولي التي تزداد شرفاً بزيارتكم لها.

تجربتي الشخصية في الربح من الانترنت بمراحله المختلفة


بمجرد أن تزوجتُ وبمجرد أن أصبحتُ مسؤولاً عن بيت وأسرة، تفتق ذهني وتطلعت نفسي للعمل على زيادة مستوى دخلي ورفع مستوى معيشتي، وللزواج ودوافعه أثر في ذلك فأنتم تعلمون أن الزواج يغير التفكير بلا شك لما له من تغيرات فسيولوجية ونفسية على كلاً من الزوج والزوجة.



هنا تذكرتُ ما كنت أتصفحه سريعاً على صفحات ومواقع الانترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن هذا المصطلح البراق والجذاب (الربح من الانترنت) أو أن صح التعبير نقول (العمل على الإنترنت) و (مواقع العمل الحر)، الربح من الإنترنت ويالها من كلمة لها وقعها الخاص على أذن المستمع، سواء كان هذا المستمع يعلم بجوانب وحيثيات ودواخل هذه الكلمة ومفهومها، أو لا يعلم.


من هنا عاد بي الشوق لفتح آفاق هذا العالم عالم الربح من الانترنت أو عالم العمل الحر، وعملت على استغلال أوقات الفراغ والإجازات واشتركت أول ما اشتركت بموقع خمسات الشهير للأعمال والخدمات المصغرة، وكانت هذه أول تجربة لي للربح من الإنترنت.


>> أخيراً تم اصدار كتابي الأول بعد تجربة الكثير من المواقع الربحية، حمله الآن مجاناً من هنا: أفضل 11 موثع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة


تجربتي الشخصية في الربح من الإنترنت (الربح من موقع خمسات)


أول ما عملت على الإنترنت لجأت لموقع خمسات لتقديم بعض الخدمات والمهام المصغرة، وبالفعل أنشأتُ حسابي الخاص على موقع خمسات، وأضفت عروض الخدمات التي أستطيع أن أقدمها على موقع خمسات، ما بين تدقيق وتحرير المحتوى، وتلخيص الكتب والمقالات، وتقديم خدمة التفريغ الصوتي، وانشاء العروض التقديمية على برنامج مايكروسوفت باور بوينت، وهكذا.


وكنت أراقب يومياً قسم الخدمات الغير موجودة وأتنافس مع باقي البائعين في الفوز بالمهمة المطلوبة حتى راسلني أول عميل على موقع خمسات، وكانت المفاجأة السارة، وبذلت المجهود والوقت واستطعت أن أحقق أول 5 دولار أرباح من موقع خمسات، وتكرر العمل بيني وبين هذا العميل أكثر من مرة، وبعدها راسلني عميل آخر، وأديت المهام بنجاح وبفضل الله وصلت أرباحي على موقع خمسات خلال فترة لم تتجاوز الثلاثة أشهر إلى 44 دولار.


ثم بعدها توجهت للعمل مع موقع يوجوف الخاص بالربح من استطلاعات الرأي.



تجربتي الشخصية في الربح من الإنترنت ( الربح من موقع يوجوف للإستبيانات)



ربما طالع أحدكم مقالي السابق: 100 دولار أرباحي من موقع يوجوف، وربما منكم من لم يطالعه، ولذا أنصح بقرائته نظراً لأنه يحكي بالتفصيل عن تجربتي في الربح من موقع يوجوف الخاص باستطلاعات الرأي، مع تدعيم المقال بالصور وخطوات سحب الأرباح واثباتات الدفع من موقع يوجوف.


ولكني اليوم بصدد الإشارة عن إجمالي أرباحي من موقع يوجوف حتى وقتنا هذا، حيث وصل مجموع أرباحي من موقع يوجوف إلى 400 دولار بالتمام والكمال وفي طريقي لسحب 100 دولار إضافية ليصل مجموع الأرباح من موقع يوجوف إلى 500 دولار امريكي أي ما يعادل 8000 جنيه مصري، حتى تاريخ كتابة هذه الأسطر، ومازال الربح مستمر بفضل الله من موقع يوجوف.


والحق يُقال أن موقع يوجوف هو من أصدق المواقع الربحية والموثوق فيها في مجال الربح من الانترنت، كما يعد موقع يوجوف هو أكبر موقع ربحت منه حتى الآن، ولذا فأنا دائم الحديث عنه وعن مصداقيته، للدرجة التي جعلتني أكتب عنه في مدونتي فقط ثلاث مقالات، كل مقال يتحدث عن موقع يوجوف من جانب من الجوانب:


- مقال: شرح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته).
به شرح شامل ومفصل عن طريقة عمل الموقع وكيفية الاشتراك به وطريقة التعامل معه وزيادة الربح منه، ويمكنك قراءته من هـــنا

- ومقال: الاستراتيجية الفعالة للربح من موقع يوجوف (السر الذي أربح منه).
وضحت به الاستراتيجية الفعالة التي مكنتني من الربح المستمر من موقع يوجوف، ويمكنك أن تقرأ هذا المقال من هــنا

- ومقال: 100 دولار أرباحي من موقع يوجوف.
والذي أشرت إليه وقد دونت به تجربتي الشخصية في الربح من موقع يوجوف، ودعمته بصور اثباتات الدفع، وصور لتوضيح خطوات طلب المبلغ من شركة يوجوف، ويمكنك الرجوع لهذا المقال من هــنا.


ثم جائت فرصة للربح من أحد أفضل المواقع التي أحبها لأنني أمارس هواتي معها واربح في نفس الوقت، إنه موقع الأمنيات برس للربح من كتابة المقالات ..

اقرأ أيضاً: موقع ysense للربح من المهام المصغرة والاستبيانات


تجربتي الشخصية في الربح من الإنترنت (الربح من موقع الأمنيات برس لكتابة المقالات)


ملحوظة: موقع الأمنيات برس تم اغلاقه نهائياً

ويالها من تجربة رائعة تلك التي مررت بها عندما شرفت بالالتحاق ككاتب على منصة الأمنيات برس لمشاركة الأرباح مع منشئي المحتوى المكتوب.

موقع الامنيات برس صادق في الدفع وتسليم المستحقات المالية، وعن تجربتي الشخصية حيث ربحت من موقع الأمنيات برس أول 13 دولار وتم إرسالهم على محفظة فودافون كاش الخاصة بي، وإليك تجربتي الكاملة التي تروي تفاصيل استلام هذه الأرباح ومدى التعامل الراقي لفريق الدعم الفني لموقع الأمنيات برس من هــنا.



تجربتي الشخصية في الربح من الإنترنت (الربح من موقع كيورا)


وهل يقدم موقع كيورا خاصية مشاركة الأرباح مع أصحاب المحتوى؟ وهل موقع كيورا موقع ربحي؟ ..
في الحقيقة موقع كيورا ليس موقع ربحي في حد ذاته، إلا أنه يعد من أقوى وأفضل المواقع لجلب الزيارات وتسويق المحتوى، من خلال الإجابات على أسئلة متعددة في شتى المجالات.


ومنشيء المحتوى الذكي يستطيع أن يسخر موقع كيورا ويستخدمه لزيادة الترافيك وجلب الزيارات لموقعه أو محتواه الخاص، ما يعود عليه بعوائد مادية وتوسعة نشاطاته.


وهذا ما حدث معي حين كانت أول دفعة أرباح لي من موقع يوجوف كان سببها أحد الإجابات لي على أحد الأسئلة، والتي جلبت آلاف الزيارات لمقالي الذي يتحدث عن شرح موقع يوجوف وطريقة الربح منه، فانهال المشتركون بالموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بي، فعادة الأرباح تصب في حسابي. 


كما ذكرت بالتفصيل في مقالي: الاستراتيجية الفعالة للربح من موقع يوجوف، ويمكنك أن تتعلم أنت أيضاً من هذه الطريقة، وإليك رابط الإجابة على السؤال التي جلبت لي آلاف الزيارات على كيورا: هل سبق لك أن فعلت شيئًا لكسب بعض النقود الإضافية؟



تجارب أخرى في طريقها لتحقيق الربح من الإنترنت بإذن الله


عالم اليوتيوب والربح من اليوتيوب، والذي أسعى أن يكون لي جانب من أرباح هذه المنصة الهائلة، وذلك من خلال محتوى أقدمه على قناتي على اليوتيوب، والذي أسعى أن أطبق فيه ما جاء من أسرار للربح من اليوتيوب في هذا المقال المميز: بالأرقام كيف تربح 1000 دولار شهرياً من قنوات اليوتيوب؟ وأسرار أخرى ..


فأنشأت قناتي Calm Club ووجهتها لأمريكا ودول أوروبا، بقليل من الإمكانيات بدون أن أظهر بنفسي أمام الكاميرا، وبدون الحاجة للتصوير أصلاً.


كما أنشأت قناتي الأقدم والمتخصصة في مجال دراستي عن هندسة السيارات، وهي قناة التوكيل، يمكنك لكل مهتم بمجال السيارات أن يتابعني على قناة التوكيل من هــنا



كلمة أخيرة


من الأشياء الرائعة التي تشعر الإنسان بكيانه ومكانته، أن يكون له إنجاز شخصي في مجال يحبه، فما بالك إذا ما اقترن مع هذا الشعور وجود عائد مادي وربح من هذا الإنجاز، إنه شعور رائع يختلط بالجنون كما يحب أن يسميه اليوتيوبرز المشهور أحمد أبو زيد صاحب قناة "دروس أونلاين" أول الملهمين لي، إلى اللقاء أيها الأعزاء.





Reactions:

تعليقات