القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح من الإنترنت في صمت!


الربح من الإنترنت في صمت


اربح من الإنترنت في صمت!


أنا مغرم بالأفلام الأمريكية، بالأمس شاهدتُ فلماً أمريكياً بعنوان "The Silence" أو "الصمت" ..

علمني هذا الفيلم كيف أن الإنسان يمكن أن يعمل في صمت لينجح، بل ويتخطى الأمر مجرد النجاح إلى لزوم أن تعمل في صمت لتنجو .. 


وكعادتي لا أترك ما يؤثر فيَّ يمر مرور الكرام دون أن أستغله أو أعيد هيكلته بعد أن أضيف عليه نكهة من قلمي، ذكرني هذا الفيلم بهؤلاء المهووسين بمواقع الربح من الإنترنت من أصحاب الدعايا الساخنة والكلمات الرنانة: اربح من الإنترنت بدون مجهود - اربح من الإنترنت وأنت نائم - اسألني كيف يدر عليّ الإنترنت 1000 دولار كل 24 ساعة - راسلني لأعطيك لينك موقع يدفع 2000 دولار كل 48 ساعة - ... هؤلاء الذين لا يعملون في صمت، بل هم لا يعملون أصلاً.



وهذا هو الفارق الجوهري الذي كتبتُ هذا المقال لأجل أن أبينه، الفارق بين العمل الحقيقي ذو العائد الجيد، والعمل الزائف الذي لا يعود على صاحبه إلا بخسارة الجهد والوقت، هذا الصخب الذي يحيط به صاحب العمل نفسه هو أكبر برهان على خواء وفراغ ما يدعو إليه.



إلى أصحاب العمل على الإنترنت الباحثين عن المواقع الربحية، والمخدوعين بهذا الصخب وهذه الضجة من العناوين المعسولة، هذا يكفيني لأن أقول لكم: كل صاحب عمل يضج الإجواء من حوله لنشر فرص من العمل يدعيها، إعلم أنه مبالغ بشكل كبير ولن تجني من وراءه إلا الخسارة، خسارة الوقت والجهد وربما المال أيضاً.




إذا ما السر في ذلك التخبط؟ وهل يمكن أن نكتشف كذب هذه الإدعاءات؟ 


السر في عدم النجاح وتحقيق الربح من الإنترنت أظنه في المقام الأول يرجع لطالب الربح نفسه، هو يستسهل الأمر ويبحث عن الثراء السريع كما الحال في حياتنا خارج المجتمع الإفتراضي، وبالتالي هو صيد ثمين لكل مروج لرابط من روابط الإحالة الهزيلة التي لا تثمن ولا تغني من جوع، وترمي لك بفتات الربح من الإنترنت، وليست تمت لمجالات الربح من الإنترنت لا من قريب ولا من بعيد.



ولذا أصبح من المهم والمهم جداً حفاظاً على مجهودنا وأوقاتنا أن نفرق بين الموقع الصادق والموقع المحتال من مواقع الربح من الإنترنت، وذلك من خلال هذه العلامة الفارقة والواضحة على طريق الربح من الإنترنت ..   


>> يمكنك تحميل هذا الكتيب المجاني وتجنب المواقع الكاذبة (الكتيب ملخص تجربتي الشخصية): أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة


علامة واضحة على طريق الربح من الإنترنت

 

إعلم صديقي العزيز .. أن هؤلاء لو ما يدعونه حقيقي لما سمعت لهم حثيثاً ولا همساً، بل ومن البديهي أن هذا الذي يقول لك لدي موقع أربح منه 1000 دولار كل 24 ساعة، لو أن هذا صحيح لما أضاع وقته في قول هذا لك، بل لظل يعمل ويربح في صمت.



أنا أشفق على جمهور المستخدمين والباحيثين عن فرص الربح والمكسب من خلال مواقع الربح من الإنترنت، الذين يلهثون خلف هذه الشعارات الكاذبة ويجربون هذه المواقع المزعومة ولا يجنون في النهاية سوى السراب وضياع الوقت، ولا يكادون يستفيقون من دوامة إلا ويسقطون في أخرى. 



وهم أي المخدوعين لو أنهم أمهلوا أنفسهم الاستبصار وتمهلوا في القرار لوجدوا أنهم يسيرون خلف كل مدعٍ كالعميان، أرجو ألا تتحسسوا من هذه الكلمة، فأنا كنت في يوم من الإيام منكم ومثلكم، حتى أبصرتُ سر الخلل ..



أنا الآن أشعر بكم واسمع أنفاسكم وأنتم تصدقون على كلامي هذا، وأعرف كم عانيتم من هذا الموضوع، كم جربتم من مواقع ربحية خادعة أو بطيئة جداً في تجميع الأرباح بشكل تعجيزي، أو مواقع وتطبيقات وهمية، كم جريتم وراء سراب وفي كل مرة لا تجدون غير السراب.



إذا ما الطريق الصحيح؟ ما هي العلامة الواضحة على طريق الربح الحقيقي من الإنترنت؟ .. العلامة الواضحة والفارقة بين المواقع الربحية الصادقة والخادعة هي "القيمة" .. نعم، إنظر إلى القيمة التي تقدمها والتي تستحق من خلالها الربح، هل ما تقوم به ذا قيمة؟ .. هل هناك وظيفة تستطيع أن تقدم خلالها قيمة تستحق أن تربح منها 1000 دولار في اليوم؟! .. اللهم إلا إن كنت تشغل وظيفة رئيس مجلس إدارة شركة أمازون!! ..



الآن .. هل أدركتم أن السماء لا تمطر ذهباً ولا فضة؟! .. هل آمنتم أنه لا يوجد مكسب بدون مجهود، بدون عمل، بدون قيمة؟! .. الآن أن الأوان أن تكفوا أنفسكم عن الجري وراء السراب والوهم والكذب، وعليكم أن تلتفتوا نحو العمل الحقيقي حتى تكون أرباحكم ومكاسبكم حقيقية.





وما السبيل إلى الربح الحقيقي من الإنترنت؟ 


بتنا نعتقد بأن الربح من الإنترنت درب من دروب الخيال ولا يمت للواقع بشيء حقيقي، في حين أن الربح من الإنترنت واقع ملموس حقيقي، ولكن لماذا هو محرم علينا؟ .. ولا نستطيع أن نبرح حاجز بعض السنتات الهزيلة على بعض المواقع؟ .. لماذا هو يهجرنا هجراً ليس جميلاً؟  



عليك أن تعلم أن الربح الحقيقي من الإنترنت لا يكون إلا في صمت، كل من يربح ويعمل على الإنترنت ستجده (إن وجدته) يعمل في صمت، يتعلم في صمت ويطبق في صمت ويربح في صمت، ليس بخلاً على أن يفيد الناس من حوله، لا .. ولكن لأن وقته ثمين لا يضيعه هباءً على هذه المواقع المزيفة.


   

والدليل أن أصحاب العمل والربح الحقيقي من الإنترنت لا يضنون على غيرهم بذكر تجربتهم للإستفادة منها، ولا يبخلون على غيرهم بإخبارهم المواقع الربحية الصادقة، إليك تجربتي الشخصية هذي: الآن وصلت أرباحي 500 دولار من هذا الموقع! 



أما آن لك أن تعمل وتربح من الإنترنت في صمت؟!


تأكد أن هؤلاء الذين يروجون لروابط إحالة واهية هم ضحايا قبل أن يكونوا لصوص وقت، لأنهم مثلي ومثلك وقعوا في شباك من كان يروج قبلهم لمثل هذه المواقع والتطبيقات الواهية، واستكمالاً للدورة أصبحوا هم أيضاً يروجون ليصتادوا غيرهم ممن يسجل عن طريقهم علهم يربحوا من اشتراكه، وهكذا .. 



تعلم أن تربح من الإنترنت في صمت، ودع عنك الجلبة التي تحدثها من حولك، أو يحدثها الناس من حولهم، وقتها ستفرق بين الغث والثمين، بين المواقع الصادقة والأخرى المزيفة، بين الحقيقة والسراب ..



الآن وقد وضحت لك سر الخلل وعلامات فارقة تفرق بين الطريق الصحيح والطريق المزيف، أما آن لك أن تربح من الإنترنت في صمت؟ .. 




اقرأ أيضاً: لُعبة الربح من الإنترنت




Reactions:

تعليقات