القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع Lootup للربح من استطلاعات الرأي والمهام المصغرة ومشاهدة الفيديوهات


موقع lootup للربح من استطلاعات الرأي والمهام المصغرة ومشاهدة الفيديوهات



Lootup.me
للربح من

استطلاعات الرأي

والمهام المصغرة

ومشاهدة الفيديوهات



يحتوي الانترنت على العديد من المواقع الربحية منها الموثوقة ومنها غير ذلك، ويعتبر موقع Lootup من المواقع الموثوقة للربح من الانترنت سواء الربح من استطلاعات الرأي، أو الربح من اتمام المهام اليومية المصغرة، بالإضافة للربح من مشاهدة الفيديوهات، وأيضاً الربح من تحميل التطبيقات، ومشاهدة العروض، وغيرها من أساليب الربح المتنوعة على موقع Lootup.


يعتمد الربح من موقع Lootup على الربح من المهام المصغرة التي تؤديها بشكل يومي في خلال دقائق قليلة، وكذلك ستجد على موقع Lootup بعض الاستبيانات واستطلاعات الرأي، وكذلك مشاهدة بعض الفيديوهات أو تحميل بعض التطبيقات وتجريبها لتزيد من نقاطك على الموقع.


يختلف العمل بموقع Lootup عن موقع YouGov للربح من استطلاعات الرأي الذي قد أفرنا له عدة مقالات نظراً لسبق مصاقيته، ولأني حققت منه أرباحاً تفوق مئات الدولارات على مدار أكثر من سنتين، يمكنك الانتقال للتعرف على موقع يوجوف ومشاهدة تجربتي للربح منه من خلال هذا المقال: شرح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته) . أنصحك بشدة بالاشتراك بموقع يوجوف أيضاً.



أولاً: التحقق من مصداقية موقع Lootup للربح من استطلاعات الرأي والمهام المصغرة:



أول خطوة هي التحقق من مصداقية موقع Lootup ومطالعة مراجعات الاعضاء به، دائما كما عهدنا على مدونة مدبولي وذلك عن طريق موقع كشف المواقع المحتالة الشهير scamadvisor.com ، وإليكم النتيجة لتروها بأنفسكم:





الكشف على مصداقية موقع lootup
 الكشف على مصداقية موقع Lootup.me


وبعد الاطمئنان على صدق موقع Lootup قمت مباشرة بالاشتراك والتسجيل بالموقع، والموقع لديه واجهة سهلة للتعامل والتسجيل به، فقط تابع خطوات التسجيل بالموقع خطوة بخطوة للتعرف على طريقة الربح وكسب المال عن طريق استطلاعات الرأي وتأدية المهام المصغرة من خلال موقع Lootup.me:


>> قد تفضل أيضاً التعرف على موقع Picoworkers للربح من المهام المصغرة


ثانياً: خطوات التسجيل بموقع Lootup للربح من تأدية استطلاعات الرأي والمهام المصغرة:


1. قم بالدخول إلى الموقع من هنا: التسجيل بموقع Lootup

2. ستظهر لك واجهة الموقع بالشكل التالي، قم بكتابة ميل صالح، واسم مستخدم تختاره، وكلمة سر مناسبة. كل بند في خانته المخصصة كما في واجهة الموقع بالصورة التالية:


خطوات التسجيل بموقع lootup للربح من المهام المصغرة والاستبيانات
خطوات التسجيل بموقع Lootup للربح من المهام المصغرة والاستبيانات




3. قم بالضغط على زر اشتراك "Sign Me Up" بالواجهة السابقة، ليرسل لك موقع Lootup بعدها إلى رسالة تأكيدية على ايميلك الذي سجلت به، فقم بالضغط على رابط التفعيل المرفق داخل الرسالة لتفعيل حسابك بالموقع، تظهر الرسالة كما بالصورة التالية:


رسالة رابط تأكيد على حسابك بموقع lootup للربح من المهام المصغرة
رسالة رابط تأكيد على حسابك بموقع Lootup للربح من المهام المصغرة

4. عند ذلك سيفتح لك موقع Lootup نافذة حسابك الشخصية لتتعرف على المهام المصغرة المطلوبة منك، قم بإتمام هذه المهام لتربح النقاط، ويمكنك أن تربح 1 دولار لكل 1000 نقطة:


واجهة موقع Lootup للربح من المهام المصغرة والاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات
واجهة موقع Lootup للربح من المهام المصغرة والاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات


ثالثاً: أساليب دفع الأرباح على موقع Lootup 

يعتمد موقع Lootup أكثر من وسيلة لدفع الأرباح للأعضاء وهي كالتالي:

  • يمكن سحب الأرباح من موقع Lootup عن طريق الباي بال
  • يمكن سحب الأرباح من موقع Lootup عن طريق الكريبتو
  • يمكن سحب الأرباح من موقع Lootup عن طريق كروت الهدايا 


أساليب دفع الأرباح على موقع Lootup
أساليب دفع الأرباح على موقع Lootup 




والملاحظ أنه لا يوجد حد أدنى لسحب الأرباح من موقع Lootup فبمجرد بلوغ حسابك إلى 1000 نقطة يمكنك طلب استرداد قيمة واحد دولار مباشرة.


إلى هنا ينتهي مقال شرح موقع Lootup للربح من المهام المصغرة واستطلاعات الرأي ومشاهدة الفيديوهات، وإلى اللقاء في شرح موقع ربحي موثوق جديد إن شاء الله، فقط تابعني على مدونتنا مدونة مدبولي  




Reactions:

تعليقات