القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح مع كلامكو - تعرف على موقع كلامكو للربح من كتابة المقالات


تعرف على موقع كلامكو للربح من كتابة المقالات


موقع كلامكو للربح من كتابة المقالات


موقع "كلامكو" من المواقع العربية المعروفة للربح من كتابة المقالات، حيث يقوم الموقع بمشاركة الأرباح مع كتَّاب المحتوى.


كنا قد أفردنا مقال سابق لنا عن موقع الأمنيات برس للربح من كتابة المقالات أيضاً، وأشدنا بهذا الموقع عن تجربة شخصية، أنصحكم بالرجوع لشرح موقع الامنيات برس للربح من كتابة المقالات بعد الانتهاء من قراءة هذا المقال، من هنا.


>>  اقرأ أيضاً على هذه المدونة: لُعبة الربح من الإنترنت 


تعرف على موقع كلامكو للربح من كتابة المقالات


يقوم موقع كلامكو بعرض بعض المساحات به والتي تتخلل الواجهة والصفحات للشركات المعلنة لوضع بنرات الاعلانات، ومن خلال عدد زيارات الموقع لكل مقالة يتم احتساب قيمة الأرباح، حيث تقدر قيمة 1 دولار لكل 1000 زيارة للمقال كقيمة متوسطة (تختلف قيمة عدد الزيارة بناء على البلد التي جائت منها).


وبالطبع هذه القيمة تعد قيمة ضئيلة جدا مقارنة بالمواقع الأجنبية والتي تصل فيها قيمة الربح من 5 إلى 8 دولار لكل 1000 زيارة ، وعلى كلٍ فهذا حال المواقع العربية.

 

كيف تحقق أرباح مرضية من الكتابة على موقع كلامكو؟


وبالتأكد من مصداقية الدفع على موقع كلامكو، وعلى ضوء ما تقدم من تدني قيمة الأرباح مقابل الـ 1000 مشاهدة على الموقع، فإن الكتَّاب على موقع كلامكو في حاجة إلى تحقيق عاملين أساسيين لتحقيق ربح مرضي
:

 

 

·         العامل الأول غزارة الإنتاج: أقصد كتابة كم كبير ومستمر من المقالات وهو أمر ضروري لتحقيق التغطية والانتشار على الموقع وبالتالي رفع عدد الزيارات، ولا نغفل هنا جودة المقالات ومراعات العناوين الجذابة والصور المعبرة وكل هذه الأمور التي ذكرناها في مقالات سابقة على رأسها: "8 استراتيجيات لكتابة عناوين مقالات لا يمكن تجاهُلها"



·         العامل الثاني المشاركات: كلما اجتهدت في نشر ومشاركة مقالاتك على مواقع التواصل الإجتماعي والجروبات المعنية والمستهدفة بالمواضيع التي تكتب فيها كلما زادت المشاهدات، كلما ساهم هذا في تحقيق الربح المطلوب.

 

 

وربما من أوضح النقاط التي يختلف فيها "موقع كلامكو" عن "موقع رقيم" هو أن عدد المشاهدات لا تقتصر على الأعضاء من داخل المنصة، ولكن أي مشاهدة أو أي زيارة من خارج موقع كلامكو سيقوم الموقع بإحتسابها.


وفيما يلي عرض سريع لخطوات الاشتراك والعمل على الموقع مدعم بالصور
:


  1. سجل دخولك على موقع كلامكو من هذا الرابط: aklmko.com 

سيظهر لك واجهة الموقع كما يتضح بالصورة، قم بملئ بياناتك في الخانات المخصص لها، ثم قم بتعديل بياناتك الشخصية والمصرفية من الاعدادات داخل الموقع بعد تفعيل اشتراكك عليه



خطوات التسجيل بموقع كلامكو للربح من الكتابة
خطوات التسجيل بموقع كلامكو للربح من الكتابة

 
        2. التعرف على موقع كلامكو

كما يتضح بالصورة التالية يمكنك:


1)    انشاء موضوع جديد: من خلال هذه الخانة يمكنك انشاء مقالاتك أو التعديل عليها أو حذفها متى أردت، ويمكنك نشر موضوعاتك بمجرد كتابتها مباشرة دون أي إنتظار أو مراجعات  من الموقع.


2)    المشاهدات: يمكنك من خانة المشاهدات الإطلاع أولاً بأول على المشاهدات اليومية والاسبوعية والشهرية على إجمالي مقالاتك أو على كل مقال على حدة.


3)    الأرباح: الجميل في موقع كلامكو تعدد وسائل الدفع التي يعتمدها الموقع وذلك للتسهيل على الكتاب أثناء استلام مستحقاتهم المالية، فهو يدعم التحويل البنكي والبريد وباي بال وبيتكوين وويسترن يونيون وفودافون كاش.


4)    دعوة الكتاب الآخرين: يقوم الموقع بمجرد انشاء حساب عليه بمنحك رابط إحالة يمكنك من دعوة غيرك للاشتراك بالموقع من خلاله نظير حصولك على 10% من إجمالي أرباحهم.


5)    قوانين الموقع: هذه أتركها لك للتعرف عليها وأنت تتجول داخل صفحات الموقع.

 

تعرف على موقع كلامكو للربح من الكتابة
تعرف على موقع كلامكو للربح من الكتابة


ملحوظة: هذه الصور مأخوذة اسكرين شوت من حسابي بالموقع


لعل أبرز ما يميز موقع كلامكو هو سهولة الدفع من خلال تعدد وسائل الدفع والتي تشتمل على وسيلة فودافون كاش الذي يعد من أسهل وأسرع الطرق، وكذلك موقع كلامكو من المواقع القليلة التي تسمح لك بالنشر المباشر دون انتظار للمراجعات التي تفرضها مواقع عدة أخرى.


أما من ناحية صدق الموقع فهو من المواقع المشهود لها بالمصداقية والثقة، ويمكنك سحب أرباحك بعد وصول رصيدك إلى 20 دولار فقط. 


الآن اترككم مع التسجيل بموقع كلامكو من هـــنا


وإلى اللقاء في شرح جديد مع موقع جديد للربح من الكتابة بإذن الله ،، سلام.



Reactions:

تعليقات