القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع Pawns : احصل على دخل سلبي من الإنترنت (بدون خبرة - بدون مهام - بدون إيداع)

 

موقع pawns للربح مـن تصفح الانترنت ومشاركة البيانات


موقعPawns.app 
احصل على دخل سلبي من الإنترنت
(بدون خبرة - بدون مهام - بدون إيداع)

 

صديقي ليس في العنوان الذي قرأته للتو أي خدعة أو كذب، نعم يمكنك من خلال موقع Pawns  الحصول على دخل سلبي من الإنترنت بدون خبرة، بدون مهام، وبدون إيداع، وبدون عمل أي شيء!!


>> إذا ما الأمر؟

>> وكيف يمكننا الربح من موقع Pawns  بدون عمل أي شيء؟

>> وما هو الدخل السلبي من الإنترنت؟

 

هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في السطور القادمة، وسنتعرف أيضاً على موقع Pawns  للربح من الإنترنت بشكل غير مباشر من خلال تصفح الإنترنت فقط، فتابع للنهاية لعل موقع Pawns  يكون مصدراً آخراً لك للربح من الإنترنت بجانب عملك الحالي ..

 


أولاً ما هو مفهوم الدخل السلبي؟


دعونا نبدأ بتعريف مصطلح الدخل السلبي، وربما تكون قد سمعت عنه من قبل، وهو ما يسمى أيضاً بالدخل الغير مباشر، يُعرف الدخل السلبي بأنه أي مكسب مادي يدخل إلى حسابك دون بذل مجهود إضافي منك أو دون أن تباشره بشكل مباشر وكامل.


فثلاً، الوظيفة أو العمل التقليدي يتطلب منك حضور كامل ومتابعة للعمل بشكل مباشر، إذاً الوظيفة تعد بالنسبة لك مصدر دخل مباشر وغير سلبي، أما الأمثلة على الدخل السلبي (الدخل الغير مباشر) فهي مثلاً:


  1. تأجير منزلك وتحصيل الإيجار أول كل شهر.
  2. استثمار أموالك في مشروع يديره شخص سواك والحصول أرباح
  3. شراء بعض الأسهم في البورصة والتربح منها حال البيع.


والأمثلة كثيرة، وإن كنت تريد مزيد من المعلومات حول طبيعة الدخل السلبي، يمكنك الرجوع لمقالي السابق: ما هو الدخل السلبي؟

 


كيف يمكن الربح من الإنترنت بشكل سلبي بإستخدام موقع Pawns  ؟

 

هنا فطن مطوري موقع Pawns  (كما عمد أصحاب مواقع عدة أخرى بالمناسبة) إلى أهمية دراسة سلوك مستخدم الإنترنت، فأنت وأنا ومئات الملايين من البشر حول العالم، نقوم بإستخدام الإنترنت كل يوم، ما بين البحث على منتجات أو مراسلة أحد الأصدقاء أو مشاهدة قنوات اليوتيوب أو طلب أحد الأطباء أونلاين أو شراء أحدى السلع من أحد المتاجر الإلكترونية .. أو .. أو .. أو ..


كل هذه البيانات على شبكة الإنترنت تعد منجماً من ذهب لأصحاب دراسة سلوك المستخدم للتنبأ بطبيعة تصرفه وميوله الشرائية وقدرته الإنفاقية وحاجته الإستهلاكية على مستوى كبير وضخم.

 

ولذا جائت فكرة موقع Pawns  لمراقبة حركة التصفح على الإنترنت، ثم يقوم البرنامج بتجميع هذه البيانات المتولدة من حركة التصفح، ويخزنها بقاعدة بيانات خاصة يتم استخدامها لاحقاً للتنبأ بسلوك المستخدم كما قلت.

 

فبدلاً من أن تقوم بعملية التصفح والإستخدام العادي للإنترنت كل يوم مجاناً، فقد يمكنك من خلال موقع Pawns  الربح من الإنترنت دون عمل أي شيء إضافي، فقط قم بتنزيل برنامج Pawns   وقم بتشغيل بيانات جوالك أو شبكة الواي فاي وتصفح الإنترنت كعادتك بشكل طبيعي وأربح النقود.

 


شرح موقع Pawns  للربح السلبي من تصفح الإنترنت

 

حتى لا أطيل عليكم هذا المقال أكثر من ذلك، فقد فضلت أن أجعل شرح موقع Pawns للربح السلبي من الإنترنت في مقال منفصل، نظراً لأن فكرة موقع Pawns  للربح من الإنترنت بدون عمل أي شيء قد تبدو مستغربة بعض الشيء خاصة في الوسط العربي.

ويمكنك الذهاب مباشرة لشرح الموقع من هنا: شرح موقع  Pawns للربح السلبي من الإنترنت وتصفح المواقع

 

قد تبحث أيضاً عن هذا الموقع: 
>> موقع ysense للربح من المهام المصغرة والاستبيانات

  

تحياتي للقراء الأعزاء وأرجو مشاركة هذا المقال لتعم الفائدة ،، 

  

Reactions:

تعليقات