القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته)

تعرف على اسرار الربح من موقع يوجوف yougov

شرح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي
(كل ما تريد معرفته)


> ما هو موقع يوجوف؟ وكيف يعمل؟

> كيف أشترك بموقع يوجوف واربح منه؟

> ما هي اسرار الربح من موقع يوجوف من خلال استطلاعات الرأي؟

> هل أنا ربحتُ من موقع يوجوف؟ وهل بإمكانك أن تربح مثلي؟

> موقع موجوف لا يناسب البلد التي أقيم فيها، هل هناك موقع بديل للربح من الاستبيانات؟


>> اقرأ أيضاً: شرح موقع ysense للربح من المهام المصغرة والإستبيانات



 ما هو موقع يوجوف؟ وكيف يعمل؟

طالما أنك وصلت إلى هذه التدوينة فأنت في الغالب لديك فكرة عن موقع يوجوف وآلية عمله، ولكن سريعاً سأوضح الهدف من الموقع وطريقة عمله.

 

موقع يوجوف هو أحد مواقع الإنترنت التي تم إنشائها ليحل محل عمليات استطلاعات الرأي الميدانية، والتي كانت تتم في أماكن التجمعات حول رأي الناس في منتج ما، أو شركة ما، بهدف تحسين المنتج أو بهدف دراسة احتياجات السوق لمعرفة متطلباته واحتياجات الناس، أو بهدف تقييم الناس حول أداء شركة من الشركات .. وهكذا، وبالتالي أصبحت عمليات استطلاع الرأي تتم على صفحات الإنترنت بدلا من الطرق التقليدية.

 

وبالتالي يمكن لأي شخص أن ينشئ حساب له على موقع يوجوف ليتلقى ويجيب على هذه الاستبيانات مقابل مبلغ من المال يصل لـ 50 دولار أمريكي.


كل هذه الأسئلة التي تدور في ذهنك وأكثر ستجدها هنا في هذا المقال الشامل على هذه المدونة (مدونة مدبولي) التي أنشأتها خصيصاً لمناقشة أساليب الربح من خلال مواقع الإنترنت، وحتى لا أطيل المقدمة دعني أدخل مباشرة في شرح موقع يوجوف للربح من خلال استطلاعات الرأي، وأجيب على جميع الأسئلة التي تدور ببالك ..


مجاناً ،،
يمكنك تحميل الكتيب الذي يضم خلاصة تجاربي الشخصية:
>> أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة


هل موقع يوجوف صادق؟ وهل ربحتُ منه بالفعل؟

نعم .. موقع يوجوف صادق في الدفع، وقد ربحتُ منه أول مرة في شهر أغسطس 2020 مبلغ 50 دولار نقداً (ما يعادل 780 جنيه مصري وقتها)، وذلك بإستخدام البطاقة الشخصية فقط (وقت كان سحب الارباح عن طريق بنك ويسترن يونيون كما سأوضح لاحقاً)، وهذا إثبات الدفع وقتها موضح عليه قيمة المبلغ والإسم والتاريخ، قم بتكبير الصورة وشاهد:


اثبات الدفع من موقع يوجوف


ومنذ ذلك الحين والأرباح من موقع يوجوف في تزايد متكرر بفضل الله، يمكنك مراجعة هذه الإجابة على سؤال أحد الأعضاء على موقع كيورا الشهير:
هل موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي صادق؟

 

صديقي العزيز الباحث عن الربح من الاستبيانات
أنت لست مجبراً أن تجيب على الأسئلة التي تحاول أن تستفسر عن خصوصياتك بشكل دقيق، مثل: كم تتقاضى راتباً خلال الشهر؟ أو: هل أصبت من قبل بفيروس كورونا؟ .. يمكنك أن تختار: أفضل عدم الاجابة، أو: لا أعرف. وهكذا، فقط تحلى بالكياسة والفطنة.


كيف يمكنني أن أشترك بالموقع وأربح منه؟

خطوات الإشتراك بموقع يوجوف بسيطة وهي كالتالي:


أولاً: ادخل على هذا الرابط: http://bit.ly/39QgbZc
سيفتح لك الموقع صفحة الاشتراك كما في الصورة التالية، قم بملئ بياناتك الخاصة من إيميل مفعل وكلمة مرور خاصة بالموقع، ثم قم بالموافقة على الشروط والاحكام، ثم الضغط على زر (انضم مستخدماً ايميلك) .. راعي أن يكون الايميل المستخدم مفعل ويعمل بدون مشاكل.


تسجيل حساب جديد على موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي
تسجيل حساب على موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي



ثانياً: بعد الانتهاء من الخطوة السابقة، ستظهر لك رسالة شكر، وسيقوم موقع يوجوف بإرسال رسالة بريدية على الايميل الذي سجلت به بها رابط تفعيل حسابك على يوجوف، كما بالصورتين التاليتين: 
 
 
رسالة شكر من موقع يوجوف
 رسالة شكر من موقع يوجوف


 
رسالة تأكيد على ايميلك لتفعيل حسابك على يوجوف
رابط تفعيل حساب يوجوف

 
ثالثاً: بمجرد الضغط على رابط التفعيل الموضح بالميل (زر ابدأ الاستطلاع) سيقوم الموقع بفتح نافذة حسابك كما بالشكل التالي، قم بالضغط على "Take a survey":
 
 
صفحتك بموقع يوجوف
حسابك على موقع يوجوف



رابعاً: بالضغط على "Take a survey" ستتلقي أول استبيان لك بموقع يوجوف لإستكمال بياناتك الشخصية وكسب أول 50 نقطة، تابع مليء البيانات واختر ما يناسبك كما في الصور التالية، وراعي أن تكون بياناتك على الموقع صحيحة لتجنب حدوث أي مشاكل وقت استلام أرباحك.

اول استطلاع رأي في موقع يوجوف بـ 50 نقطة
اول استطلاع رأي في موقع يوجوف بـ 50 نقطة



خامساً: تابع إيميلك بشكل يومي فأنت الآن جاهز لتلقي الاستبيانات والاجابة عليها ورفع عدد نقاطك على حسابك بالموقع، ويتراوح عدد النقاط المضافة مقابل اتمام كل استطلاع من 10 إلى 40 نقطة، ويمكنك أن تسحب أرباحك عند وصولك لـ 5000 نقطة.

 

نصيحة: اضبط وتيرة ارسال الاستطلاعات بـ (كلما كان ذلك ممكناً) من خانة الاعدادات بحسابك على موقع يوجوف، حتى ترفع معدل استقبال الاستبيانات بأكبر قدر ممكن.

 

ومن المعروف أن موقع يوجوف في السابق كان يمنح الأعضاء رابط إحالة لدعوة الاصدقاء وكسب مزيد من النقاط، أما الآن ليس هناك وجود لروابط الإحالة، مع العلم أن روابط الإحالة القديمة لازالت تعمل بكفاءة، راجع هذا المقال: في ثوبه الجديد: تحديثات يوجوف 2022 هل هي في صالح المشتركين الجدد؟


 

سادساً وأخيراً: طريقة الدفع: كيف يمكنني استلام أرباحي من موقع يوجوف؟ .. من حسن الحظ أن الموقع يدعم طريقة دفع متاحة في جميع دول العالم، وهي عن طريق الموقع الخدمي الالكتروني باي بال، وهو عبارة عن بنك الكتروني عالمي يعمل على تحويل الأموال إلى أي مكان في العالم، كل ما عليك عندما تصل نقاطك على حسابك في الموقع إلى 5000 نقطة، سيتم تفعيل زر الدفع cash 50$ ويمكنك من خلاله ارسال طلب استلام أمولك، وبعدها ستصلك رسالة على إيميلك بتحويل الأموال خلال مدة أقصاها 10 أيام عن تجربة شخصية.


راعي أن يكون حسابك على الباي بال مفعل ومربوط بفيزا لإستلام الأرباح، وكذلك أن يتم تنشيط ميزة تحويل الأموال أوتوماتيكياً -هذه النقطة هامة جداً- (يمكنك أن تراجع مواقع الشرح حول مزيد من المعلومات عن الباي بال داخل مصر وخارجه).


وأخيراً لكل من يسأل هذا السؤال الآتي:

موقع يوجوف لا يناسبني، هل هناك موقع بديل أفضل منه؟

ماذا لو أن موقع يوجوف لا يناسبك لسبب ما؟ .. (هذه الفقرة محدثة بتاريخ 15/1/2023) .. 

هناك العديد من البلدان - وخصوصاً العربية - لا يقوم موقع يوجوف فيها بعرض استطلاعات للرأي بشكل كثيف، ومنها مصر بالمناسبة، وبالرغم أنني من مصر إلا أنني استطعت أن أحقق مبالغ ممتازة منه نظراً لأنني اعتمدت على استراتيجية قوية في تسويق رابط الإحالة بشكل أكبر، ولكن هذا لم يعد متاح الآن للمشتركين الجدد (راجع السبب من هنا: في ثوبه الجديد: تحديثات يوجوف 2022 - هل هي لصالح المشتركين الجدد؟).


ولهذا فقد بحثت بين عدد من المواقع الربحية الموثوقة التي تتمتع بكثافة أعلى لإستطلاعات الرأي، ووجدتُ أحد المواقع الممتازة للربح من الإنترنت من خلال استطلاعات الرأي واتمام المهام اليومية المصغرة. إنه موقع ysense الشهير والموثوق للربح من استطلاعات الرأي، ولهذا أنصحك أن تسجل مباشرة في هذا الموقع لما يتمتع به من مزايا لم أجدها في موقع يوجوف.

منها برنامج الإحالة الممتاز الخاص به، وكثافة وتنوع الاستبيانات بشكل شبه يومي، وغيرها مما سيجعلك تتعلق بهذا الموقع الرائع (راجع هذه المزايا وخطوات التسجيل وطرق سحب الأرباح داخل مقال شرح الموقع من هنا: موقع Ysense للربح من المهام المصغرة والاستبيانات)

أتركك لتصفح شرح الموقع ويكفي أن تعلم أن الحد الأدنى للدفع على موقع ياسنس = 10 دولار.


ملحوظة: كل الصور بالمقال مأخوذة اسكرين شوت من حسابي على موقع يوجوف



كلمة أخيرة

أتمنى لك الربح واستثــمار وقتك مع موقع يوجـــوف (أو بديله الرائع موقـع ياســــنس) للربح من استطلاعات الرأي، ولا أنســــى أن أشير لك إلى مقــــالي الثاني الذي وضحتُ فيه خطوات استلام الأرباح بالتفصيل، بداية من طلب تحويل المبلغ حتى استلام الأموال.


حتماً ستحتاج إلى هذا المقال بمجرد أن تحقق الـ 5000 نقطة، إليك رابط المقال: تجربتي الشخصية لسحب مستحقاتي المالية من يوجوف بواسطة باي بال



وأخيرا أتمنى لك التوفيق وفي إنتظار استفساراتكم في التعليقات .. 
شارك هذه التدوينة مع أصحابك


Reactions:

تعليقات

45 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. لماذا لما دخلت الموقع طلع اسم بالمقلوب؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. كيف يا افندم؟
      وهل جربت بمتصفح اخر؟

      حذف
  2. تمام لكن وتيرة الاستطلاعات بطييئة جدا

    ردحذف
    الردود
    1. تمام ، أحيانا يحدث ذلك، ولهذا عليك بنشر رابط الاحالة الخاص بك لتزويد فرص الربح من الموقع كما فعلت انا وحققت اول 50 دولار من الموقع.
      وحاليا حققت ثاني 50 دولار بفضل الله .. بالتوفيق

      حذف
    2. غير معرف6.10.21

      عموما هذه الطريقة للربح من الانترنت ليست جيدة وتهد الوقت والجهد هناك طرق افضل منها مثل انشاء مدونة و انشاء قناة علي اليوتيوب او الربح من الفيس بوك او الربح من تيك توك

      حذف
  3. كم المدة التي خلالها تجمع الـ5000 نقطة؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الفاضل الامر يعتمد بشكل اكبر على نشر رابط الاحالة الخاص بك، كلما اجتهدت في نشر رابك الفريد كلما كانت وتيرة الربح اسرع، تماماً كما فعلت أنا وربحت مرتين وفي طريقي للمرة الثالثة بإذن الله

      حذف
  4. انا من الاردن بس مش موجودة الاردن من البلدان اللي حاطينها لما يسألوا عن اللغات ومكان العيش!

    ردحذف
  5. انا من الاردن بس مش موجودة الاردن من البلدان اللي حاطينها لما يسألوا عن لغتي ومكان عيشي، بس ب الاستبيان موجودة الاردن! اكمل عليه ولا لو كسبت 5000 نقطة مش رح اخدها لاني حطيت بلد غير بلدي؟!

    ردحذف
    الردود
    1. اجب بالاردن اكيد، ولكن اولا اسأل على فرع بنك ويستيرن يونيون عندك .. متاح البنك دا ولا غير متاح في الاردن

      حذف
    2. لان دا البنك اللي راح تقبض منه عند وصولك للـــ 5000 نقطة ان شاء الله

      حذف
  6. هذا الموقع لا يعمل في تركيا

    ردحذف
  7. البنك دا لية فروع فى مصر

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد .. انا اقبض منه كثيرا، ربحت حتى الان مبلغ 400 دولار أي ما يعادل 6400 جنيه مصري

      حذف
  8. ستة سنوات خبرة قي التسويق الإلكتروني أردت أن أشارككم هذا البرنامج الرائع وهو التسويق عن طريق الذكاء الإصطناعي وهذا عمل جديد اشتهر تقريبا في أول شهر من 2021 للربح من الأنترنيت عن طريق الذكاءالإصطناعي وهذا العمل صالح للمبتدئين أيضا. ماهو التسويق بالذكاء الإصطناعي؟ ولماذا هو فعال ؟ ومع أي نظام هو شغال؟ انزل تحت وفعل الهدية قيمتها 50 دولار

    انضم إلى فريقنا وتسجل واحصل على 50$ عبر صفحة هبوط باللغة العربية
    https://ai.marketing/ar/campaign/ejko9daokn

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم مش بيفتح الرابط

      حذف
    2. كيف انظم الى الفريق؟

      حذف
    3. على حد علمي هذا الموقع غير موثوق فيه على الاطلاق .. الرجاء الحذر منه

      حذف
  9. هل بينفع الموقع ذا للمقيمين في السعوديه؟

    ردحذف
    الردود
    1. ينفع بأمر الله .. بالتوفيق
      لأن هذا الموقع اصلا اماراتي

      حذف
  10. الردود
    1. ينفع ان شاء الله ولكن جرب اولاَ

      حذف
  11. أنا في تركيا اكدر استفاد من هذا الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. أعتقد ينفع، ولكن أولا هل لديكم فروع لبنك ويستيرن يونيون أم لا؟؟

      حذف
  12. سجلت ولم يبعث لي استطلاعا ب50 نقطة

    ردحذف
    الردود
    1. يوجد أعلى حسابك بالموقع بعد تسجيلك به مباشرة خانة بعنوان: الاستطلاعات المتوفرة، قوم/ي بالضغط عليها واملأ البيانات الشخصية بشكل حقيقي. ومبروك عليك أولا 50 نقطة

      حذف
  13. انا بقيلي شهرين مجليش استطلاع واحد أي الحل

    ردحذف
    الردود
    1. لابد تصبر وفي نفس الوقت تروج لرابط الاحالة الخاص بك

      حذف
  14. اخي اذا مثلا جمعت عشرة الف نقطة
    تقدر تسحبهم دفعة واحدة ١٠٠ دولار
    ولا لازم على دفع يعني كل مرة تسحب ٥٠ دولار
    اتمنى انك فهمت قصدي

    ردحذف
    الردود
    1. اه ينفع يا افندم تسحبهم على دفعة واحدة بطلبين استرداد في نفس الجلسة
      انا فهمت قصدك .. بالتوفيق ان شاء الله

      حذف
  15. منين اجيب رابط الاحاله يا بشمهندس دورت كتير حضرتك مقولتش

    ردحذف
    الردود
    1. انا ذكرت النقطة دي ووضحتها .. بالصور داخل المقال .. راجع المقال وتحياتي لك

      حذف
  16. كيف أحصل على رابط الإحالة

    ردحذف
    الردود
    1. اسمح لي اولا أن اعرف تاريخ انضمامك لموقع يوجوف؟ اخبرني اولا من فضلك لأن التاريخ مهم للاجابة على سؤالك

      حذف
  17. مرحبا صديقك من مدونة aribba7 ومن موقع كورا، المقال رائع لكنه يفتقر الى بعض المصادر يمكنك اتخاذ المقال التالي كمصدر للمقالك https://www.aribba7.com/2022/07/100-900.html بعنوان أفضل 100 مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة (استراتيجية 900$)

    ردحذف
    الردود
    1. شرفتني بالتعليق اخي الكريم ، وحتما سأطابع تدوينتك لاستفيد منها ولك الشكر على اهتمامك

      حذف
    2. اخي الرابط الذي ارفقته يحيلني الى صفحة خطأ 404 ارجو تحديث الرابط وإعادة ارساله لي مشكورا

      حذف
  18. يمكننا أن نتباد-ل البا-ك لين-ك في أي وقت، هذا تحديث الرابط"https://www.aribba7.com/2022/06/dalil-shamil-lilribh-min-alantarnit-101.html"وشكرا لك، اذاوافقت على تب-ادل الباك لي-نك فراسلني على التويتر هذا حسابي هناك"https://twitter.com/MarkOubl"

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك هذا شيء يشرفني، في انتظار تأكيدك اخي الكريم

      حذف
  19. غير معرف31.12.22

    واذا لم يكون لدي فيزاكارت كيف ارتبط بموقع باي بال

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك يا اخي .. يمكنك وقتها أن تستخرج بطاقة ايزي باي من البريد المصري قم ربطها بحسابك على الباي بال، ترقب مدونتي .. سوف اقوم بنشر مقال مفصل حول "خطوات اصدرا بطاقة ايزي باي من البريد المصري ونفعيل حساب باي بال بها" .. قريبا بإذن الله.

      حذف
  20. غير معرف1.12.23

    استلام المال هل يتم عن طريق ويسترن يونيون ام باي بال ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الان السحب يتم عن طريق باي بال إن لم يكن قد تم اعتماد طريقة اخرى .. تم وقف ويستيرن يونيون الان

      حذف

إرسال تعليق