القائمة الرئيسية

الصفحات

في ثوبه الجديد: تحديثات يوجوف 2022 هل هي في صالح المشتركين الجدد؟


تحديثات يوجوف 2022 هل هي في صالح المشتركين الجدد؟


أصبح العمل الحر والربح من الانترنت بديلاً مجزياً أو عملاً إضافياً بجانب الوظيفة التقليدية عند كثير من الشباب اليوم، والربح من يوجوف واحد من أوجه الربح من الانترنت عن طريق مليء الاستبيانات والإجابة على استطلاعات الرأي، خاصة بعد تحديثات يوجوف 2022 الجذرية.


ولأن كسب المال عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي أمر حقيقي ومجرب، فإنه أيضاً أمر يسير وبسيط ولا يحتاج لأي خبرة أو مهارة، وكثير من الشباب لم يدركوا بعد هذا الباب من أبواب الرزق الخفي عنهم، والذي قد يضيف إلى رواتبهم بعض الأرباح الاضافية المجزية والمرضية بشكل كبير، فقط إذا أتقنوا فن اللعبة لعبة الربح من الانترنت.



واليوم سنتحدث عن تحديثات يوجوف التي أجراها الموقع لعام 2022 والتي غيرت بشكل جزري شكل الموقع كما سترى بعد قليل، فقط واصل القراءة حتى لا تفوتك تحديثات يوجوف لعام .2022




تحديثات يوجوف 2022

 

قامت شركة يوجوف بتحديثين وحيدين جذريين سيتغير بناءً عليهما شكل التعامل مع الموقع سواء للأعضاء الحاليين أو الأعضاء الجدد، إلا أن الأعضاء الجدد أكثر تأثراً سلباً بالتحديث الثاني، فدعونا نتحدث أولاً عن أول تحديث:



التحديث الأول: يوجوف تعتمد باي بال بدلاً من ويسترن يونيون

شخصياً قضيتُ أكثر من سنتين ضمن فريق استطلاعات الرأي داخل موقع يوجوف وجمعت حوالي 900 دولار من خلال استراتيجية اتبعها للربح من يوجوف.


وفي بداية الربع الثاني من العام 2022 أوقف يوجوف ارسال مستحقاتي المالية الجديدة مقابل رصيد نقاطي والتي مازالت تتدفق الى حسابي بالموقع، ليتضح لي بعد مراسلة فريق الدعم الفني لموقع يوجوف بأن الموقع قد أوقف وسيلة الدفع التي كان يعتمدها سابقاً (بنك ويسترن يونيون) وأبدلها بوسيلة دفع جديدة وهي باي بال. راجع الموضوع بالتفصيل من خلال التدوينة السابقة: تعديل هام في موقع يوجوف لا يفوتك: هنستلم أرباحنا ازاي؟


وبالفعل قمت بإعادة طلب تحويل المبلغ من يوجوف إلى حسابي بالباي بال بخطوات بسيطة لاتلقى أربع دفعات جديدة من الأرباح بقيمة 200 دولار أخرى كان آخرها بتاريخ 13/7/2022:




بعد تحديثات يوجوف: تحويل مستحقاتي المالية من يوجوف عن طريق باي بال
بعد تحديثات يوجوف: تحويل مستحقاتي المالية من يوجوف عن طريق باي بال


قبل أن ننتقل إلى التحديث الثاني من التحديثات التي أجراها موقع يوجوف، علينا أن نجيب عن هذا السؤال: 

 

أيهما أفضل: باي بال حديثاً أم ويسترن يونيون قديماً؟

ما يميز ويسترن يونيون أنه لا يحتاج إلى أية حسابات بنكية، أو كروت فيزا أو ما شابه، فقط يمكنك بواسطة بطاقتك الشخصية أن تستلم أموالك بالدولار من داخل أي فرع من فروع بنك ويسترن يونيون على مستوى الجمهورية.


أما ما يعيب الدفع باستخدام وسيلة ويسترن يونيون هو طول فترة الانتظار لحين وصول المبلغ من الجهة المرسلة (وهنا نقصد شركة يوجوف) والتي قد تصل في أغلب الأحيان إلى شهر كامل أو يزيد، ثم تكون فرصتك في الذهاب للفرع واستلام المبلغ مرهونة بفترة أقصاها ثلاثين يوم، وإلا يتم رد المبلغ للمصدر مرة أخرى وعدم التمكن من استرداده.


على خلاف التعامل مع باي بال فهو يحتاج إلى فيزا من نوع خاص يتم ربطها بحسابك على الباي بال حتى تتمكن من استلام أموالك وباقي إجراءات التعاملات المالية الممكنة داخل بلدك، حيث تختلف سياسات التعامل طبقا للبلد المقيم بها. وما يميز باي بال هو سرعة ارسال واستقبال الأموال والتي تصل لبعض أيام قليلة.


وهذا ما فردت له مقال موجه للشباب المصري، حتى يتمكن من استلام أمواله من داخل مصر بمنتهى السهولة باستخدام فيزا ايزي باي الصادرة من البريد المصري وربطها بالباي بال، إليك: 7 خطوات سهلة لاصدار فيزا ايزي باي وتفعيل باي بال (تجربتي الكاملة خطوة بخطوة)




التحديث الثاني: يوجوف ترفع رابط الإحالة من الموقع

رابط الإحالة هو عبارة عن رابط فريد لكل مستخدم على حدا، يمكّنه من كسب المزيد من النقاط أو الأرباح من خلال مشاركته مع الأصدقاء ودعوتهم للاشتراك بالموقع من خلاله.


وخلال هذه التحديثات التي أجراها يوجوف قام بإلغاء رابط الإحالة من جميع الحسابات، ولا أدري لماذا ولكن من خلال مراسلة بعض المستخدمين تأكدت من هذا الإجراء، وبالتالي فإن فرصة دعوة الأصدقاء وكسب نقاط اضافية أصبحت ملغية.


تحديثات يوجوف 2022 هل هي في صالح المشتركين الجدد؟

في الحقيقة الإجابة على هذا السؤال ستكون صادمة للبعض، ستكون صادمة للمشتركين الجدد على وجه الخصوص، الإجابة المختصرة والمباشرة هي: لا .. تحديثات يوجوف 2022 ليست في صالح المشتركين الجدد!!



هذا لأن التحديثات بحسابات يوجوف الجديدة لا تحتوي على روابط الإحالة كما وضحنا!! .. أعلم أن هذا من الأمور المقحفة التي انتهجها الموقع مؤخرا ولا أدري في الحقيقة سبب هذا المنحى الذي اتخذه الموقع للحسابات الجديدة.


ولأن موقع يوجوف أصبح غير مفضل لكثير من الباحثين عن الربح من الانترنت والعمل من المنزل - خصوصاً بعد هذه التحديثات الأخيرة - فإليك الموقع البديل والأفضل للربح من استطلاعات الرأي: موقع ysense للربح من المهام المصغرة والاستبيانات


وسوف أقوم بمراسلة فريق الدعم الفني لموقع يوجوف للاستفسار عن سر هذا القرار لعلي أصل لسبب واضح، على وعد أن أوافيكم بما هو جديد في هذا الأمر إذا توصلت لشيء جديد (فقط تابع منشورات مدونة مدبولي أول بأول).


وللوقوف على تبعات هذا التحديث بدقة، فإن تحديثات يوجوف 2022 لن يتأثر بها إلا المشتركين الجدد من بعض الدول فقط مثل مصر وتونس وسوريا، أما السعودية والإمارات وبعض دول الخليج فلن يشعروا بفارق كبير.. لماذا؟ .. لأن كثافة الاستطلاعات وقيمة النقاط مقابل كل استبيان هناك أضعاف أضعاف ما نجدها هنا في مصر مثلاً.



وبالتالي المشتركين الجدد من السعودية مثلاً لن يعانوا من ندرة الاستطلاعات التي يرسلها الموقع كما نعاني نحن في مصر، فضلاً عن دول أوروبا وامريكا، لأن ساكني هذه الدول ليسوا في حاجة لتكبير رصيدهم من النقاط من خلال مشاركة روابط الإحالة، هذا من واقع ما قاله لي صديق مقيم بالسعودية وقد راسلني من هناك وذكر لي هذا الفارق عن سهولة الربح من يوجوف في السعودية، وصعوبة الربح من يوجوف في مصر. بدون الحاجة لمشاركة رابط الإحالة.


اذاً ما مصير روابط الإحالة لأصحاب الحسابات القديمة بعد تحديثات يوجوف 2022؟


جدير بالذكر هنا أن روابط الإحالة لاصحاب الحسابات القديمة (الحسابات التي تم انشاءها قبل تحديثات يوجوف 2022) لا زالت تعمل بكفاءة، فهل تحتفظ برابط الإحالة القديم الخاص بك يا صديقي؟!!


نعم، روابط الإحالة القديمة لازالت تعمل بكفاءة بنسبة 100٪ ومن حسن حظي أنني أحتفظ برابط الإحالة الخاص بي، وما من شخص يقوم بالضغط عليه من هنا، ويقوم بإتمام التسجيل وتأدية 6 استطلاعات كاملة، حتى يقوم الموقع بإضافة 200 نقطة جديدة إلى رصيد نقاطي بموقع يوجوف.


اشتراك اعضاء جدد عن طريق رابط الاحالة لموقع يوجوف
اشتراك اعضاء جدد عن طريق رابط الاحالة لموقع يوجوف وربح 200 نقطة عن كل عضو


وكذلك أي عضو قديم على الموقع يمكنه مشاركة رابط الإحالة الخاص به بدون أي مشاكل (إن كان يحتفظ به)، أما بالنسبة للأعضاء أو المشتركين الجدد يمكنهم تجميع النقاط وسحب مكافئة مالية مقدارها 50 دولار امريكي كلما أتموا 5000 نقطة بحساباتهم على الموقع، ليقوموا باستلامها عن طريق حساباتهم الشخصية على موقع باي بال.


وصلنا للفقرة الأخيرة والتي أدعوك من خلالها للاشتراك بموقع يوجوف بعد تحديثات يوجوف الجديدة، وحجز مكانك بين اعضاء استطلاعات الرأي وكسب دخل اضافي متنامي ومستمر بإذن الله، يمكنك مراجعة الطريقة من هنا: شرح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته).


>> شارك هذا المقال بين أصدقائك ليعلموا آخر تحديثات موقع يوجوف


Reactions:

تعليقات