القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديل هام في موقع يوجوف لا يفوتك: هنستلم أرباحنا ازاي؟

 

تعديل هام في موقع يوجوف لا يفوتك هنستلم أرباحنا ازاي؟ وداعاً ويستيرن يونيون


قام موقع يوجوف للربح من الانترنت عن طريق استطلاعات الرأي بتعديل هام في الفترة الأخيرة شغل جميع أعضاء فريق استطلاعات الرأي المشتركين بموقع يوجوف وكنتُ أنا أولهم.


تعديل هام في موقع يوجوف لا يفوتك: هنستلم أرباحنا ازاي؟


وجب التنويه في هذا المقال عن هذا التعديل الذي يخص وسيلة دفع الأرباح والمكافئات لمن يصل رصيده من النقاط إلى 5000 نقطة ومضاعفاتها، حيث إذا بلغ رصيد المشترك إلى 5000 نقطة يستحق استبدالها بـ 50 دولار أمريكي (راجع مقالنا السابق: موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته))



في هذا المقال سوف نتناول الآتي:

لماذا التفكير في موقع يوجوف؟
> موقع يوجوف لم يرسل لي مستحقات أرباحي في الفترة الأخيرة .. لماذا؟
> ما هي وسيلة دفع المستحقات المالية الجديدة على موقع يوجوف؟
> عندما عطل يوجوف دفع مستحقاتي .. كيف كانت تجربتي؟




لماذا التفكير في موقع يوجوف؟

في ظل هذه الموجة من ارتفاع الأسعار بسبب ارتفاع سعر الدولار وارتفاع أسعار السلع الغذائية وغيرها في الفترة الأخيرة، جراء الحرب المستعرة بين روسيا وأوكرانيا، ينقسم المستهلكين إلى نوعين:

 

النوع الأول من الناس: من يندب حظه ويكتفي بالحسرة وقصر ذات اليد في كل مرة ترتفع فيها الأسعار، ويسود فيها الغلاء ويتفشى استغلال التجار، ويصب سخطه ولعناته على غلاء الأسعار وفساد النظام و .. و .. و .. ويظل هذا النوع من الناس يصب تركيزه على المشكلة دون أن يحاول أن يتحرك من مكانه.


النوع الثاني من الناس: هم دوماً يبحثون عن الحل، ويحول كل أزمة لصالحهم، ودائما ينظرون في العلاج بدلاً من إلقاء التهم وصب الغضب على الأزمة والأسعار والغلاء.
هذه الفئة فكرت كيف تستفيد من ارتفاع سعر الدولار، ليتحول ارتفاع سعر الدولار من عبء على كاهلها إلى استفادة مضافة لتحسين دخلها المادي.

ومن هنا جاء التفكير في البحث عن الربح من الانترنت، وخصوصاً الربح من موقع يوجوف عن طريق مليء الاستبيانات والاجابة على استطلاعات الرأي، لماذا موقع يوجوف تحديداً؟ .. لأنني أعمل به منذ ما يزيد عن عامين وجربت صدقه ووثقت به وربحت من موقع يوجوف حتى الآن ما يزيد عن 9000 جنيه مصري، فقط من مجرد الإجابة على الأسئلة التي يرسلها لي موقع يوجوف على بريدي الإلكتروني من حين لآخر.


وكلما ارتفع سعر الدولار كلما كان هذا بمثابة زيادة في أرباحي من موقع يوجوف، وخصوصاً في هذه الفترة التي وصل فيها سعر الدولار إلى أعلى معدلاته (1 دولار يساوي تقريباً 18 جنيه مصري)، هذا يعني أن 50 دولار ربح من موقع يوجوف تساوي 900 جنيه مصري ... ماذا تنتظر يا عزيزي حتى تنضم إلى فريق استطلاعات الرأي وتربح من موقع يوجوف بالدولار؟!


>> يمكنك الإنضمام للموقع مباشرة من خلال هذا الرابط: http://bit.ly/39QgbZc

>> أو يمكنك الرجوع إلى شرح خطوات التسجيل بالموقع من هـــنا



وفي الفترة السابقة كنت أقوم باستلام أموالي وسحب أرباحي من أحد فروع بنك ويستيرن يونيون باستخدام بطاقتي الشخصية فقط، كما تحدثنا بالتفصيل والاثباتات في مقالنا السابق بعنوان: 100 دولار أرباحي من موقع يوجوف (تجربتي في الربح من موقع يوجوف)


وخلال هذين الشهرين استطعت أن أضيف إلى رصيدي أكثر من 18500 نقطة جديدة على حسابي بموقع يوجوف (أي ما يعادل (18500/5000)*50 دولار = 185 دولار امريكي). 

وكالعادة قدمت طلب بسحب الأرباح من خلال وسيلة الدفع المعتادة (بنك ويسترن يونيون)، ومر أكثر من شهر ولم يرسل لي الموقع رسالة التأكيد التي تفيد بتحويل المبلغ إلى بنك ويسترن يونيون وجاهزيته للاستلام!! .. ولمدة شهرين لم تصلني!! .. إذا ما الحل؟ .. وكيف يمكنني أن أسترد قيمة أرباحي ولا أخسرها؟! .. هذا ما أجبت عنه في الفقرات التالية:



رصيدي من النقاط موقع يوجوف خلال خلال الفترة السابقة
رصيدي من النقاط موقع يوجوف خلال خلال الفترة السابقة



موقع يوجوف لم يرسل لي مستحقات أرباحي في الفترة الأخيرة .. لماذا؟


مر شهران ولم تصلني الرسالة، فقمت وقتها بمراسلة فريق الدعم الفني لموقع يوجوف لأعرض مشكلتي (كما يمكن لأي شخص أن يراسل موقع يوجوف عند تعرضه لأي مشكلة على الموقع من هـــنا)، ثم جائني رد الموقع في رسالة عبر بريدي الالكتروني كالتالي:


"لم تتم معالجة طلب الاسترداد الأخير الخاص بك لأنك استبدلت نقاطك بخيار لم يعد متاحًا.
نحن نقدم لك الآن تحويلاً نقديًا لـ Paypal، حيث ستتلقى أموالك في غضون أيام قليلة، ما لم تواجه أي مشاكل أخرى
"


لاحظ نص الرسالة:

رسالة مهمة حول التحويل النقدي الخاص بك من موقع يوجوف
رسالة مهمة حول التحويل النقدي الخاص بك من موقع يوجوف


ما هي وسيلة دفع المستحقات المالية الجديدة على موقع يوجوف؟


في مقالي السابق شرحت بالتفصيل خطوات سحب الارباح من موقع يوجوف بشكل موضوح بالصور خطوة بخطوة، ولكن الآن وبعد هذا التعديل الاخير على موقع يوجوف فقد أصبحت وسيلة الدفع الوحيدة على الموقع هي عن طريق البنك الالكتروني الباي بال.

ولذا فقد ترتب على هذا التعديل تعديل آخر في شرح طريقة سحب الأرباح من موقع يوجوف عن طريق باي بال، والتي وضحت خطواتها بالصور في الفقرة التالية والأخيرة:
 

عندما عطل يوجوف دفع مستحقاتي .. كيف كانت تجربتي؟

وحتى لا نطيل عليكم في هذا المقال فقد خصصتُ مقال مستقل لشرح طريقة طلب استرداد مستحقات الربح من يوجوف عبر الباي بال بالخطوات والصور وذلك من خلال تجربتي الشخصية، يمكنكم قراءته مباشرة من هنا: تجربتي الشخصية لسحب مستحقاتي المالية من يوجوف بواسطة باي بال

 

شارك هذا المقال مع أصدقائك ربما هم في حاجة ملحة لمعرفة التعديل الأخير الذي طرأ على موقع يوجوف للربح من الاستبيانات .. شكراً لك.







Reactions:

تعليقات