القائمة الرئيسية

الصفحات

حتى لا تسقط فريسة للمواقع المحتالة: قانون الربح من الإنترنت


قانون الربح من الانترنت

قانون الربح من الإنترنت 
حتى لا تسقط فريسة للمواقع المحتالة



من منكم اليوم لم يسمع بعد عن عالم الربح من الانترنت؟
كم منكم اليوم لم يسمع عن مواقع الربح من الانترنت؟
كم منكم اليوم لم يؤمن بعد بوجود ربح حقيقي من الانترنت وعمل حر من المنزل على مواقع الانترنت؟



ونحن على أعتاب 2023 هل لازلت تكذب ما يُسمى بــ "الربح من الانترنت"؟



هل لازلت تشكك في وجود ربح ومكسب حقيقي والعمل أونلاين عن طريق مواقع الانترنت؟
أما آن لك أن تغير فكرتك بعد وتحاول أن تخوض في هذا العالم -عالم الربح من مواقع الانترنت- الذي مازال غامضاً في دولنا العربية ..



إن كنت ممن يشكك في الربح من الانترنت، ولا يؤمن بمصداقية الكلام حول مواقع العمل الحر والربح وكسب مبالغ مالية عن طريق الانترنت، فأسمح لي أن أقول لك اخرج فوراً من هذا المقال، وطالع موضوع آخر قد يكون أنفع لك من هذا المقال.




أو دعني أكون أكثر أدباً معك لأوجه عنايتك أولاً لقراءة مقالي السابق: "هل الربح من الإنترنت خيال أم واقع حقيقي؟". ثم عد لتنضم معنا داخل سطور هذا المقال الذي أتحدث فيه عن وجود الضابط الذي سيدلك على مصداقية موقع ربحي ما فتتعامل معه، أو كذب واحتيال موقع ربحي آخر فتحذر منه وتتجنبه وتبتعد عنه.


>> تصفح أيضاً: احذر المواقع النصابة


قانون الربح من الانترنت


مقالنا اليوم "حتى لا تسقط فريسة للمواقع المحتالة: قانون الربح من الإنترنت" أوجه لكل شخص سمع من قبل حول موضوع الربح من الانترنت، ويعلم تماماً إمكانية تحقيق الربح وكسب المال من خلال طرق وأساليب متنوعة، ولكن يجهل الطريق.



كلامي لكل من حاول أن يحقق أو يكسب أول دولار له على الإنترنت ولكنه تائه غارق بين المواقع والتطبيقات الربحية لا يعلم هل هي مواقع موثوقة للربح من الانترنت أو مواقع محتالة ونصابة تضيع الجهد والوقت وأحياناً المال أيضاً.



ما هو قانون الربح من الانترنت


أمامك أحد الموقع الربحية على الانترنت أو أحد تطبيقات الربح من الموبايل، هذا الموقع يدعوك إليه أحد أصدقائك بدعوى أنه موقع ربحي، وأنت تريد أن تتأكد من مصداقية الموقع في الدفع، ماذا تفعل؟



ببساطة يمكنك أن تراجع آراء الناس عنه على المنصات المتخصصة، أو تترك بعض المواقع المتخصصة في الكشف عن مصداقية المواقع أن تقوم بعملها مثل منصة scamadisor.com أو أي شيء من هذا المنوال ..



أو -وهذا ما توصلت إليه- أن تظر إلى منطقية الموضوع! بمعنى أن لا تنجرف خلف العناوين المضللة والكاذبة، عن وجود مواقع يمكنك الربح منها وأنت نائم! أو أن تصدق بوجود ربح من الانترنت بدون مجهود!



وإلا فأنت دخلت دوامة يصعب الفكاك منها فاحذر وراقب وقس ذلك على عالمك المواقعي: هل وجدت وظيفة يتقاضى أصاحبها رواتبهم من عمل لا شيء؟! هل رأيت يوماً السماء تمطر ذهباً أو فضة؟! بالطبع لا.



وهذا لا يمنع أن تجد موقع من مواقع العمل على الانترنت ولكنها لا تحترم جهد صاحب العمل الحر وتحتال عليهم لتستبيح أموالهم وتسرق أوقاتهم، فاحذر من هذه المواقع النصابة.



ولذلك فإن العلامة الفارقة التي تستطيع أن تستهل بها علامات الثقة والمصداقية هي أن تكون المواقع ذات عمل حقيقي ومجهود حقيقي على الانترنت.



من هنا أأكد على ما أحب أن أكرره مراراً وتكراراً: لا يوجد ربح من الانترنت بدون عمل، ولكن يوجد ربح من الانترنت بدون خبرة. الخبرة شيء والعمل والمجهود شيء آخر .. والسلام.





Reactions:

تعليقات