القائمة الرئيسية

الصفحات

7 خطوات سهلة لاصدار فيزا ايزي باي وتفعيل حساب باي بال (تجربتي الكاملة خطوة بخطوة)


7 خطوات سهلة لاصدار فيزا ايزي باي وتفعيل حساب باي بال (تجربتي الكاملة خطوة بخطوة)


7 خطوات سهلة لاصدار فيزا ايزي باي
وتفعيل حساب باي بال
(تجربتي الكاملة خطوة بخطوة)



أصبح امتلاك حساب باي بال مفعل باستخدام فيزا كارد لا غنى عنه للفريلانسر وأصحاب العمل الحر والباحثين عن الربح على الانترنت.


ولقد عانى معظم الفريلانسر والمستقلين المصريين من إيجاد وسيلة مناسبة لاستلام أرباحهم عبر مواقع العمل الحر على شبكة الإنترنت في فترة من الفترات، حتى أعرض بعضهم عن فكرة العمل الحر من المنزل على الانترنت.


ولكن الآن صار الأمر أيسر كثيراً، وفي ظل وجود أنواع مختلفة من كروت الفيزا من عدة بنوك، يمكن ربطها بحساب الباي بال وتفعيله، جئتكم بأحد أسهل الحلول لتفعيل حساب الباي بال واستلام الأموال من الانترنت دون أي مشاكل.


انه كارت فيزا ايزي باي الصادر من البريد المصري، ولهذا فإن هذه الخطوات التالية لإصدار بطاقة فيزا ايزي باي من البريد المصري، ثم رابطها بحساب باي بالل، هي موجهة في المقام الأول للشباب المصري، أو المغتربين المقيمين داخل مصر.



خطوات اصدار فيزا ايزي باي من البريد المصري:


الخطوات القادمة هي بالضبط الخطوات التي اتبعتها بنفسي منذ أيام، لاستخراج فيزا ايزي باي من البريد المصري، بغرض تفعيل حسابي بالباي بال وربطه بالفيزا لاستقبال وسحب الأموال من مواقع الانترنت الربحية.



فقط كل الأوراق المطلوبة منك قبل التوجه إلى البريد المصري لاستخراج بطاقة فيزا ايزي باي هي: بطاقتك الشخصية + صورة منها + رسوم استخراج الفيزا (30 ج وقت كتابة المقال)



>> من خلاصة تجاربي الربحية، حمّل نسختك مجاناً: 


أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة (كتيب  مجاني)





7 خطوات سهلة لاصدار فيزا ايزي باي وحتى تفعيل حساب باي بال (تجربتي الكاملة خطوة بخطوة):


1. توجه باكراً إلى أقرب مكتب بريد مصري مميكن.


2. اطلب من الموظف استمارة استخراج فيزا ايزي باي، املأ بياناتك بدقة، قم بالتوقيع عليها، ثم قدمها للموظف مع الأوراق المطلوبة (بطاقتك الشخصية + صورة منها)، وادفع الرسوم واستلم بطاقة ايزي باي مباشرة.



3. انتظر ساعة ثم قم بتفعيل بطاقة ايزي باي عبر الاتصال بالخط الساخن رقم 16789 واتبع التعليمات المطلوبة (ادخل رقم الكارت 16 رقم ثم آخر 4 أرقام من بطاقتك الشخصية) » مبروك تم تفعيل بطاقة ايزي باي بنجاح.


احرص أن تجري الاتصال عن طريق تليفونك الذي دونته باستمارة استخراج فيزا ايزي باي.



4. انتظر ساعتين - إذا سمح وقتك - أو عد إلى مكتب البريد المصري في يوم لاحق، لعمل إيداع بمبلغ 100 جنيه مصري إلى بطاقة ايزي باي، وذلك لزوم تفعيل حسابك على باي بال أثناء ربطه ببطاقة ايزي باي، تابع الخطوات ..



5. قم بالدخول على حسابك في باي بال وادخل على إضافة بطاقة، ثم قم بمليء بيانات بطاقة ايزي باي داخل الخانات المخصصة، واضغط اضافة بطاقة عند الإنتهاء.



6. سيقوم موقع باي بال بسحب مبلغ من بطاقة ايزي باي بقيمة 2.5 يورو (حوالي 60 ج مصري وقت كتابة المقال، وسيرد لك هذا المبلغ مرة أخرى خلال أيام)


بعدها ستصلك رسالة نصية إلى تليفونك المحمول من البريد المصري تحمل رقم معاملة السحب التي تمت للتو بجانب الرمز PP، الرقم يتكون من 4 أعداد.



7. قم بادخال الأربع أرقام في الخانة المخصصة لها داخل حساب باي بال، واضغط على تم، ليتم ربط بطاقة ايزي باي بحسابك على باي بال فوراً بإذن الله.



الآن تهانينا .. لقد تم تفعيل حـــــساب باي بال باستخدام بطاقة ايزي باي الصادرة من البريد المصري. ولا تنسى تفعيل خيار السحب الاوتوماتيكي على بطاقة ايزي باي من داخل اعدادات البطاقة على حساب باي بال، حسب سياسة المعاملات الخاضعة لشروط باي بال داخل الدولة المصرية.



>> اقرأ أيضاً: موقع ysense: الأفضل للربح من استطلاعات الرأي



إذا لم تكن تعاملت مع الباي بال من قبل، فأنتظر مقالي القادم لشرح خطوات تفعيل حساب باي بال بالصور باستخدام بطاقة فيزا حتى تتمكن من استلام أموالك من حساب باي بال بدون مشاكل.


يفضل تنزيل تطبيق ايزيباي لمراقبة التعاملات ومعرفة الرصيد وسهولة الدفعيمكن تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري من هنا.


صديقي العزيز في حالة تعذر تعاملك مع الباي بال لسبب ما، يمكنك أن تعتمد على أحد الوسطاء الماليين الثقات، ليقوم بإستقبال أموالك ثم إعادة إرسالها لك بأحد الطرق الميسورة لك مقابل عمولة.

وفي حال وقع اختيارك عليّ فهذا من دواعي سروري، حيث عملت لفترة كوسيط مالي، فقط راسلني على نموذج الإتصال الخاص بالمدونة للإتفاق، يمكنني أن أرسل لك أموالك على فودافون كاش مقابل عمولة بسيطة..   


شكرا لمتابعتك وأرجو مشاركة هذه التدوينة لتعم الفائدة بين المستقلين والفريلانسر الجدد من أهل مصر المحروسة.


Reactions:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق