القائمة الرئيسية

الصفحات

هوس البحث عن الربح من الإنترنت (من واقع معايشة أحوال المستخدمين)

هوس البحث عن الربح من الإنترنت (من واقع معايشة أحوال المستخدمين)



هوس البحث عن الربح من الإنترنت
(من واقع معايشة أحوال المستخدمين)






ماذا أقصد بهوس البحث عن الربح من الإنترنت؟


بعدما تزوجتُ انتقلت أفكاري من شاب يبحث عن فتاة تؤانسه وتداعبه، إلى زوج يبحث كيف يزيد من دخله ويحسن من مستوى معيشته، وذلك بطبيعة الحال عند معظم الرجال، ولكن المختلف بعض الشيء أني بحثت على طريقة مختلفة عن الكسب والربح من الانترنت.


وخلال بحثي عن طرق الربح من الانترنت تعرفت على العديد من المواقع الربحية، ولاحظت ما سميته بهوس الناس في البحث عن الربح من الانترنت.



لعلي في هذا المقال سأخوض في أمر من الأمور التي تتعلق بهوس الناس حول صيحة الربح من الإنترنت، ولو شئتُ لقلتُ دوامة البحث عن الربح من الإنترنت، وهي حقيقة دوامة يصعب الفكاك منها بسهولة، ولكم عانيت شخصياً من هذه الدوامة التي لا تنتهي، حتى أبصرت الخلل والفخ الذي كنت عالقاً فيه، ولهذا أنا هنا الآن معك لأنتشلك منها وأضعك على الطريق الصحيح وأنير لك الطريق نحو الربح الحقيقي من الانترنت.



هذا المقال الذي أنتم بصدده الآن هو نتاج ما لمسته بشكل شخصي من معاملة فئة من الناس، فئة دائما ما تسعى وراء الربح من الانترنت، وتبحث وتنقب وتجرب كل ما تطاله أيديهم عن مواضيع ومواقع وتطبيقات الربح من الإنترنت، فقط بهدف الربح وكسب المال من مواقع الإنترنت الربحية، دون مراعاة لأي أهداف أو معايير أخرى، وهذا هو سر الخلل الذي سأبينه لاحقاً فكونوا معي حتى النهاية.



سيدور مقالنا اليوم عن هوس البحث عن الربح من الإنترنت، حول ثلاثة عناصر أساسية، هذه العناصر هي:


  1. هل الربح من الإنترنت محض خيال أم أمر واقع حقيقي؟
  2. الناس يدخلون إلى مجال الربح من الانترنت من الباب الخلفي.
  3. تجربتي الحقيقية والخطة التي أسير عليها للربح من الانترنت.



فهيا بنا إلى العنصر الأول مباشرة:


هل الربح من الإنترنت محض خيال أم أمر واقع حقيقي؟

        الأمر الأول هو مجرد تصحيح مفاهيم الناس التي ذهبت من النقيض إلى النقيض، فإما تجد من ينكر فكرة الربح من الإنترنت بالكلية، أو من يعتقد سهولة الربح من الإنترنت بدون بذل أي مجهود، فلا هذا على صواب وليس هذا على صواب.  


قولاً واحداً، نعم الربح من الانترنت واقع حقيقي، وسواء أطلقنا عليه عمل حر أو عمل على الانترنت أو كما يحب أن يسميه البعض الربح من الانترنت، فهو في النهاية واقع حقيقي.


يعرفه كل من جربه، ولا شك أنه في النهاية عمل كأي عمل تقليدي، يوجد فيه العمل الشاق والجهد المضني والذي يتطلب خبرة عالية، ويوجد فيه العمل السهل والبسيط والذي لا يتطلب سوى معرفة يسيرة جدا أو تكاد تكون منعدمة.


ولكل عمل أجره المكافئ له، فعلى قدر الخبرة والمهارة يأتي المقابل المادي حتى على مواقع الانترنت الربحية ذات التوظيف عن بعد.


الناس يدخلون إلى مجال الربح من الانترنت من الباب الخلفي

        الأمر الثاني هو ما أحب أن أطلق عليه موضة أو صيحة الربح من الانترنت، وهي فعلا موضة، يسلك الناس بحر مجالات الربح من الانترنت بلا قوارب أو أشرعة، بل هم كمن تخلى عن بنطاله المهندم ليرتدي بنطالا من أنواع البانطالونات الممزقة والمهترءة، لمجرد أن يتبع الموضة وينضم لفريق آخر صيحة، بتقليد أعمى وإتباع مسلوب الإرادة.


وبناء على مررت به ولاحظته عند دخولي إلى باب أو مجال الربح من الانترنت، فإنك إن لم يكن لديك معرفة مسبقة أو خطة لولوج مجال الربح من الانترنت، فإنك سرعان ما تتوه وتتخبط بين فروع متعددة ومتنوعة كثيرة جداً في هذا المجال.


ولذلك لا تدخل مجال الربح من الانترنت من الباب الخلفي، وأقصد بالباب الخلفي أي


تجربتي الحقيقية والخطة التي أسير عليها للربح من الانترنت

        الأمر الثالث أو العنصر الثالث في موضعي اليوم معكم هو حول تجربتي الشخصية والحقيقية في ربح المال من الانترنت أو بتعبير أدق العمل الحر على مواقع الإنترنت.


وحتى لا نطيل هذا المقال أكثر من ذلك، فقد قمت برفع كتيب مجاني دونت به قائمة تضم عدد من المواقع والتطبيقات الربحية الموثوقة والتي جربت معظمها بنفسي وحققت منها الربح من الانترنت بشكل حقيقي ومجزي، يمكنك تحميل الكتيب مجاناً من هذا الرابط: أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة

Reactions:

تعليقات