القائمة الرئيسية

الصفحات

معضلة الربح من الانترنت بدون مهارة تكمن في شيئين!!


معضلة الربح من الانترنت بدون مهارة تكمن في شيئين!!


معضلة الربح من الانترنت بدون مهارة

تكمن في شيئين!!



المهام اليومية والاستبيانات طريقة سهلة من طرق الربح من الانترنت بدون مهارة، ولكن المعضلة تكمن في شيئين اثنين!!


من خلال مراقبتي لحال المواقع والتطبيقات الربحية الموثوقة والتي عكفت على تجربة عدد منها وسحبت منها أرباح لا بأس بها، لاحظت أن المعضلة - رغم صدق هذه المواقع وإمكانية تحقيق الربح منها بدون مهارة - تتعلق بأمرين اثنين.


هذان الأمران هما بمثابة العقبة التي تحول دون تحقيق أرباح سريعة منها، مما يجعل معظم المستخدمين لا يحبذون هذه المواقع والتطبيقات الخاصة بالربح من الانترنت.


مميز لك: معضلة البحث عن الشغف



المعضلة تكمن في شيئين



>> المعضلة الأول: ندرة المهام أو الإستطلاعات


نلاحظ ذلك دائماً وخاصة داخل الوطن العربي أو للمستخدم الناطق باللغة العربية، لا أدري لماذا تكون كثافة المهام اليومية أو كثافة استطلاعات الرأي ضعيفة جداً، فقد يأتيك استطلاع مرة كل شهرين مثلاً، هذا إن أتى.


في حين تكون كثافة ووتيرة الاستطلاعات والمهام في دول أجنبية أخرى أعلى وأوفر، فبرغم سهولة تحقيق الربح من هذه المواقع لأنها لا تحتاج مهارة تذكر، ولكن يبقى توفر المهمة المدفوعة هو أصل اللعبة، لعبة الربح من الانترنت.



>> المعضلة الثانية: ضرورة وجود جمهور مهتم


لا يتبقى لك أمام ندرة توافر المهام اليومية أو قلة العروض المربحة والاستبيانات، إلا أن تروج لرابط الدعوة وتربح من روابط الإحالة Referrals بجانب المهام، وهذا بدوره يتطلب بناء جمهور مستهدف عريض.


وعملية بناء الجمهور المستهدف هي عملية تحتاج إلى بذل الوقت والجهد وتنوع وانتشار في مختلف المنصات.


ولا طاقة لكثير من الباحثين عن الربح السريع من الانترنت من انشاء مدونة أو صفحة على الفيس بوك أو حساب على الانستجرام أو حتى قناة على اليوتيوب للوصول إلى شرائح متعددة من الجمهور والبدء في بناء جمهور مستهدف.


ولذلك يبقى إمكانية تحقيق الربح السهل من مواقع الاستبيانات والمهام والعروض مرهوناً بأصل توافر المهام المدفوعة (استبيانات - عروض - مهمات يومية - اختصار روابط - نقرات .. وغيرها) من جهة والترويج لعدد هائل من المستخدمين الجدد (جمهور مستهدف) من جهة أخرى.


ولايزال الترويج عبر روابط الإحالة فن لا يتقنه كثيرون، ما دفعني عبر مشاهدات وسلوكيات سطحية ممن يحاول جلب مشتركين جدد، أن أكتب في مقال مفصل عن الربح من روابط الإحالة، ولماذا لا يتقنه الناس، المقال عن تجارب ومشاهدات شخصية لا يفوتك من هنا: الربح من روابط الإحالة - لماذا لا ينجح مع معظم الناس؟!


الربح من روابط الإحالة (Referral links)
الربح من روابط الإحالة (Referral links)

في النهاية لايزال الربح من الانترنت بدون مهارة من أكثر الطرق التي تحتاج إلى صبر واستمرار وإتقان بعض المهارات لتحقيق أرباح مجزية منها، وتظل طبيعة العمل والمكان الجغرافي وتوافر المهام المدفوعة من ناحية وبناء جمهور مستهدف من ناحية أخرى، هما ركيزة تحقيق أرباح مجزية من مواقع الربح من الانترنت بدون مهارة أو خبرة.

ولا يسعني في نهاية موضوعنا اليوم حول مواقع الربح من الإنترنت بدون مهارة أن أهديك كتابي المجاني: أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة .. (الكتيب هو خلاصة تجاربي الشخصية مع أفضل المواقع موثوقية للربح من الإنترنت بدون خبرة)


أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة (كتيب)
غلاف كتيب: أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة


اقتني هذا الكتيب المجاني واتبع النصائح بداخله حتى تتمكن من تحقيق أرباح مجزية بدون خبرة .. تحياتي ،،








Reactions:

تعليقات