القائمة الرئيسية

الصفحات

الإستراتيجية الفعالة للربح المستمر من موقع يوجوف (السر الذي اربح منه)

استراتيجية الربح من موقع يوجوف


الإستراتيجية الفعالة للربح المستمر من موقع يوجوف
(السر الذي أربح منه)


قبل أن أحدثكم عن الإستراتيجية الفعالة التي أتبعها للربح المستمر من موقع يوجوف لإستطلاعات الرأي، دعنا أولاً نتفق على أن أي إستراتيجية فعالة وناجحة لأي مشروع هي تلك التي تتحقق بالمداومة والمتابعة، وهذا هو السر الذي سأشارككم إياه والذي جعل البعض يتسائل:

كيف استطعتُ أن أحقق الربح من موقع يوجوف مرات عديدة، بالرغم أن أحدهم لا يزال يحاول منذ شهور أو سنوات؟؟!!


ولأنني اتخذتُ من الربح من موقع يوجوف مشروعي الحر للربح من الإنترنت، فقد قررتُ أن أسجل في هذا المقال الإستراتيجية الفعالة للربح المستمر من موقع يوجوف، تلك الإستراتيجية التي أتبعها والتي مكنتني بفضل الله من الربح من موقع يوجوف لثلاث مرات متتالية، وفي انتظار تحويل مكافأة الموقع للمرة الرابعة، وذلك حتى تاريخ كتابة هذه الأسطر.


وعندما أقول أنني ربحت لثلاث مرات متتالية من موقع يوجوف فأنا أعني اجمالي أرباح تساوي = 50 دولار * 3 دفعات = 150 دولار، وبعد ايام قليلة سيتم استلام الدفعة الرابعة بإذن الله ليكون اجمالي ارباحي المستلمة من موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي = 200 دولار أمريكي.


وإن كنتَ تريد الإطلاع على تفاصيل هذه التجربة بالكامل، تجربة استلام أرباحي من موقع يوجوف مدعمة بالصور واثباتات الدفع، فيمكنك الرجوع للمقالة السابقة بعنوان: 100 دولار أرباحي من موقع يوجوف (تجربتي للربح موقع يوجوف للمرة الثانية)


أما هنا فأنت من المفترض أنك اشتركت بالفعل في موقع يوجوف، وتريد رفع رصيد نقاطك بالموقع لتتمكن من سحب أول أرباح لك، ثم تتوالى عليك مزيد من الأرباح ... هل أنت مستعد؟ .. إذاً هيا بنا:


>> اقرأ أيضاً: أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي عن تجربة شخصية

>> أو حمّل مجاناً كتيب: أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة



الإستراتيجية التي أتبعها للربح المستمر من موقع يوجوف 


إن كنتَّ ممن يتابع مدونتي وتقرأ لي ستلاحظ أني ذكرتُ في مقالي الأول شرح موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته) أن موقع يوجوف يعطيك هدية تساعدك على رفع معدل أرباحك وهي رابط الإحالة الفريد الخاص بكل مشترك على حدة (إن كنت لم تقرأ هذا المقال بعد يمكنك الرجوع له أولاً لتتعرف على موقع يوجوف بالتفصيل -المقال مدعم بالصور ويأخذ بيدك خطوة خطوة-)


هذا هو سر الإستراتيجية للربح المستمر من موقع يوجوف ..

شارك رابط الاحالة لموقع يوجوف على اوسع نطاق


أظن أنني ممن أحسن استغلال هذه الهدية، فقد كان الطريق لمشاركة ونشر رابط الإحالة الخاص بي، هو سر استمراري في الربح من موقع يوجوف، وان كنت تتسائل كيف يتم الترويج لرابط الإحالة؟؟ .. سأقول لك أنني لا أترك فرصة أو موقع أو منصة يمكنني الكتابة عليها بشكل حر، إلا وترى لي مقالاً يتحدث عن موقع يوجوف وأقوم بإرفاق رابط الإحالة الخاص بي خلاله، فخذ مثلا:


  1. قمت بالإشتراك بموقع كيورا الشهير الخاص بالأسئلة والأجوبة، ثم أجبتُ على عشرات الأسئلة التي يستفسر أصحابها عن مواقع الإنترنت الربحية، كانت اجاباتي تتضمن التعريف بموقع يوجوف وطريقة الاشتراك بموقع يوجوف، أجبتهم بشكل مفصل وصادق ومثبت بصور من إصالات الدفع كلما كان هذا ممكناً، وما حدث معي بالضبط دون غش أو خداع، انظر معي من خلال بعض هذه الإجابات على صفحتي الشخصية بموقع كيورا من هــــنا

  2. قمت هنا على مدونتي الخاصة بكتابة مقالتين حول موقع يوجوف، شاهد معي:



  3. كتبتً مقالة بأحد المواقع الخاصة بكتابة المقالات كان صدرها هذا العنوان:
     


  4. كتبتً مقالتين بموقع زد تحدثتُ فيهما عن موقع يوجوف والتعريف به وقمت بإرفاق رابط الإحالة الخاص بي بالمقالات

    > عنوان المقالة الأولى:  تجربتي في ربح 150 دولاراً من الإنترنت


  5. قمت بالإشتراك بموقع رقيم للربح من كتابة المقالات، وكتبتُ عليه العديد من المقالات التي تدور حول شرح موقع يوجوف وتناقش كيفية الربح من موقع يوجوف، وتجربتي في الربح من موقع يوجوف، وهكذا .. إليك هذه المقالات:

    كيف تربح من موقع يوجوف؟
    50 دولار أرباحي أونلاين
    كلاكيت ثاني مرة (50$ مكسبي من الإنترنت)
    150 دولار أرباحي من الإنترنت
    أسرار أرباحي من يوجوف حتى الآن

  6. وذلك بخلاف البوستات على الفيس بوك ودعوة الأصدقاء من خلال الواتس وغيره.

فقط كل ما عليك أن تشارك رابط الإحالة الخاص بك بالطريقة التي تحلو لك، وما سبق كان طريقتي في فعل ذلك


share your referral link for YouGov
 

أرأيت .. الأمر لا يأتي دفعة واحدة، وعليك أن تعلم لماذا الربح من مشاركة روابط الإحالة لا ينجح مع معظم الناس؟! .. لأن هذا المجهود المبذول تم على مدار أشهر بدون توقف، حتى أتت ثماره بتدفق المزيد من الأرباح من خلال موقع يوجوف، عن طريق دعوة الأصدقاء للاشتراك بالإضافة لتأدية جميع الإستطلاعات التي أتلقاها على بريدي الإلكتروني.


إلى هنا أكون قد أعطيتك كامل الخطوات التي أتبعها والإستراتيجية التي أستمر عليها للحصور على مزيد من فرص الربح من موقع يوجوف الموقع الشهير للربح من استطلاعات الرأي.


>>  وأخيراً يمكنك الإشتراك بموقع يوجوف من خلال هذا الرابط:  http://bit.ly/39QgbZc



 


Reactions:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. منين اجيب رابط الاحاله

    ردحذف
    الردود
    1. راجل المقال دا .. في كل الشرح اللي هتحتاجه
      http://madbology.com/2021/01/earn-money-from-yougov.html

      حذف
  2. مرحبا السلام عليكم هل يشترط موقع يوجوف من الشخص جلب عدد معين من الاحالات حتى يتمكن من سحب المبلغ الموجود في حسابه وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. لابد تتم 5000 مقطة بأي طريقة حتى تتمكن من سحب 50 دولار كاش من بنك ويستيرن يونيون

      حذف

إرسال تعليق